تخطى إلى المحتوى
آخر الأخبار
الرئيس الأسد يشارك في الاحتفال الديني بذكرى المولد النبوي الشريف في جامع سعد بن معاذ الرئيس الأسد يصدر مرسوماً يقضي بتكليف الدكتور محمد غازي الجلالي بتشكيل الوزارة في سورية.. الرئيس الأسد يهنئ الرئيس تبون بفوزه في الانتخابات الرئاسية الجزائرية الرئيس الأسد يصدر مرسوماً تشريعياً برفع نسبة تعيين الخريجين الأوائل من المعاهد التقانية في الجهات ال... روسيا تطالب بإنهاء الوجود العسكري الأجنبي الذي ينتهك السيادة السورية الرئيس الأسد يصدر مرسوماً بتعديل المواد المتعلقة بالعملية الانتخابية لغرف التجارة وغرف التجارة والصن... الرئيس الأسد يترأس اجتماعاً للقيادة المركزية.. وبحثٌ لدور كتلة الحزب داخل مجلس الشعب اللجنة العليا للاستيعاب الجامعي تقرر قبول الطلاب الناجحين بالشهادة الثانوية بفروعها كافة في الجامعات... الرئيس الأسد أمام مجلس الشعب: مجلسكم هو المؤسسة الأهم في مؤسسات الدولة وتأثيره لن يكون ملموساً إن لم... بحضور عرنوس وعدد من الوزراء.. ورشة عمل حوارية حول التغيرات المناخية وسبل مواجهتها

انطلاق فعاليات البطولة المركزية المدرسية بكرة اليد في طرطوس

انطلقت على ملعب الصالة الرياضية في مدينة طرطوس اليوم فعاليات البطولة المركزية المدرسية بكرة اليد التي تقيمها وزارة التربية بالتعاون مع منظمة طلائع البعث والاتحاد الرياضي العام.
وأوضح مدير التربية الرياضية بوزارة التربية ضياء الدين حمدان أن أهمية هذه البطولات تكمن في توجيه اليافعين لممارسة انشطة ذات فائدة نفسية وجسدية وفكرية مشيرا إلى أن البطولة تشمل المراحل التعليمية الثلاث الحلقتان أولى وثانية والثاني الثانوي إناث وذكور.
بدوره أشار رئيس دائرة التدريب والبطولات في الوزارة يوسف الشقا إلى أن البطولة تقام بعد توقف دام 4 سنوات بسبب الأزمة الراهنة مبينا أنها تجري بمشاركة 4 محافظات وهي دمشق وريفها عن المجموعة الجنوبية وحماة عن المجموعة الشمالية وطرطوس عن المجموعة الوسطى حيث سيتم إقامة 6 مباريات ضمن دوري من مرحلة واحدة.
من جانبه قال رئيس دائرة التربية الرياضية في مديرية تربية طرطوس محمود درغلي أن المحافظة استضافت ادوارا تمهيدية ضمن المجموعة الثانية شملت حمص واللاذقية وطرطوس وتستضيف اليوم النهائي لكرة اليد مبينا أن المشاركة تتم بنظام الدوري من جهة واحدة حيث تجري اليوم 4 مباريات يتقابل فيها صباحا طرطوس وحماة ثم دمشق وريفها وظهرا ريف دمشق وحماة ثم طرطوس ودمشق.
يشار إلى أن البطولة تنتهي صباح غد حيث ستجري مباراتان بين ريف دمشق وطرطوس ثم دمشق وحماة ويتبع ذلك تتويج الفائز ومغادرة الفرق المشاركة.
Facebook
Twitter
Telegram
WhatsApp
Print

إقرأ أيضامقالات مشابهة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

تابعونا على فيس بوك

مقالات