تخطى إلى المحتوى
آخر الأخبار
الرئيس الأسد يبحث مع وزير الخارجية الأردني العلاقات الثنائية وملف عودة اللاجئين السوريين أمام الرئيس الأسد.. محافظو دير الزور ودرعا واللاذقية وحماة والقنيطرة الجدد يؤدون اليمين القانونية الرئيس الأسد يصدر مَراسيم تشريعية بتعيين محافظين جُدد لمحافظات: دير الزور، درعا، اللاذقية، حماة، وال... إصابة مدنيين بجروح جراء عدوان إسرائيلي على مدخل مدينة اللاذقية الجنوبي الشرقي الجامعة الافتراضية تخفض معدلاتها 5 بالمئة تماشياً مع نتائج الثانوية العامة … عجمي: 10 آلاف طالب متوق... الجيش أسقط 9 طائرات مسيّرة للإرهابيين بريفي اللاذقية وإدلب … الحربي السوري- الروسي يواصل استهداف مقا... المجلس الأعلى للتخطيط الاقتصادي والاجتماعي يحدد الاعتمادات الأولية لمشروع الموازنة العامة للدولة للع... الرئيس الأسد يستقبل مفوض الأمم المتحدة السامي لشؤون اللاجئين أكد على تقديم ما يلزم للوافدين اللبنانيين.. مجلس الوزراء يوافق على مشروع إحداث الشركة العامة للصناعا... لجنة القرار/43/ تناقش عدداً من القرارات والإجراءات الخاصة بشروط شغل مراكز عمل القيادات الإدارية

مجموعة مشهداني تطلق فعاليات معرض سيرفكس2017 في السابع من الشهر القادم.. مشهداني : تتابع دورات المعرض خير مؤشر على بدء حالة التعافي للوضع والنشاط الاقتصادي

دمشق- منار الزايد:

بعد النجاح الذي حققته مجموعة مشهداني الدولية للمعارض والمؤتمرات في دورات المعرض الثلاثة الأولى وخاصة الأخيرة في العام 2016 تستعد المجموعة لإطلاق المعرض الدولي الرابع لخدمات الشركات ورجال الأعمال – سيرفكس2017 تحت عنوان (يداً بيد نبني سورية الغد) وذلك في فندق داما روز بدمشق خلال الفترة من 7 الى 9 شهر أيار القادم.ووسط مشاركة واسعة ومميزة من الشركات ورجال الاعمال ستنطلق فعاليات المعرض الدولي الرابع لخدمات الشركات ورجال الأعمال – سيرفكس2017 الذي تنظمه مجموعة مشهداني الدولية للمعارض والمؤتمرات وذلك في فندق داما روز بدمشق   ويستمر  ثلاثة ايام .

وأوضح المدير العام للمجموعة خلف مشهداني في تصريح له ان سيرفكس 2016 حقق نجاحاً فاق التوقعات وتغنّت به المؤسسات الاعلامية كافة قبلوخلال وبعد الافتتاح الكبير الذي  حضره  وفد وزاري كريم وعدد من السفراء وكوكبة من رجال وسيدات الأعمال من سورية وخارجها .. وأثنى عليه جميع المشاركين والمراقبين والزوار .. هذا التميز دفع العديد من شركاء النجاح إلى تجديد مشاركتهم في سيرفكس 2017 مباشرةً والإعلان عن ذلك عبر الإعلام والإذاعة الداخلية الخاصة بالمعرض ومطالبتنا بأن يكون سيرفكس نصف سنوي لما لاحظوه من تميز في التنظيم وانتشاراً إعلامياً وإعلانياً كبيرين وحقق جدواه الاقتصادية بالنسبة للمشاركين والزوار وهذا ما دفعنا إلى إعادة معرض سيرفكس إلى موعده الأساسي وهو النصف الأول من كل عام .

وحول ما يميز هذه الدورة من المعرض أوضح مشهداني ان المجموعة تسعى دائماً للتميز والابتعاد عن التقليد والروتين .. التميز بالخدمة والتنظيم والأداء والتواصل مع الشركاء . حتى وإن وُجدِت بعض النماذج والنظم ذات الطابع التنظيمي الجيد إلا أننا نبحث دائماً عن تطويرها بما يتناسب مع رسالتنا وأهدافنا في المجموعة وما يخدم الواقع الاقتصادي الذي تشهده بلادنا .كل ذلك  دفع العديد من الجهات الخاصة والرسمية إلى التواجد معنا والإعراب عن رغبتهم بإنجاز أعمال مشتركة والارتقاء بها إلى مستوى النجاح والتمييز الأنسب , وقد تم الاتفاق على إطلاق العديد من هذه الفعاليات والنشاطات خلال المعرض القادم بتاريخ 7 – 8 – 9 /5 / 2017وصرح مشهداني انه  سيتم إزاحة الستار عن سيارات شام الجديدة بعلبة سرعة أوتوماتيك والصادرة عن الشركة السورية الإيرانية لتصنيع وتجميع السيارات – سيامكو حيث سيتم الحفل في اليوم الأول من المعرض بوجود عدد من الوزراء والسفراء والمسؤولين ورجال الأعمال من سورية وخارجها .

وفيما يتعلق بالشركات الجديدة المشاركة في المعرض اشار المدير العام الى ان الدورة الرابعةلمعرض خدمات رجال الأعمال ستشهد وجود العديد من الشركات التي لم تكن معنا في دورات سابقه منها شركات محلية وأخرى دولية تواصلت معنا من دول شقيقة ودول صديقة وأعربت عن رغبتها  بالمشاركة بالمعرض والاستفادة من المزايا الترويجية والتسويقية له وتحقيق التواصل الفعّال مع زوار المعرض والذي يمثلون النخبة المميزة والجهة المستهدفة تسويقياً بالنسبة لهم .وقد استجبنا إلى رغبات البعض من هذه الشركات بما يتناسب مع اختصاص المعرض .واوضح المشهداني ان ما يميز معرض سيرفكس أنه يعتمد على عرض منتجات فكرية وخدمية لا يمكن التعبير عنها عبر الإعلان المباشر المقروء أو المسموع الموجز وبالتالي لابد من اللقاء المباشر مع العملاء والعملاء المُحتملين والشرح بإسهاب عن هذه الخدمات وبناء العلاقات الجديدة والألفة والثقة المتبادلة والتي هي بالتأكيد من أهم العوامل المؤثرة في اتخاذ القرار النهائي بالتعامل مع هذه الخدمة أو تلك .

واشار الى ان  معرض سيرفكس حظي باهتمام العديد من رجال وسيدات الأعمال من سورية وخارجها وأصبح السؤال عنه بشكل مستمر .. موعده , جديده , وما هي النشاطات والفعاليات المرافقة له وأصبح محط أنظار المراقبين والمهتمين وأصحاب الاختصاص وكل رائد أعمال ومستثمر وصاحب مشروع يبحث عن الخدمات المتكاملة لمشروعه واستثماره ليجدها في مكان واحد وتحت سقف واحد من خلال تواجد أهم الشركات المخدمة للأعمال والاستثمار في سورية والعالم .

وحول تنظيم المعرض في ظل الظروف الراهنة ومدلولاته بين المشهداني ان الحرب على سورية ليست حرب عسكرية فقط وإنما هي حرب سياسية واجتماعية واقتصادية ودورنا كمؤسسات وشركات وطنية اقتصادية الوقوف جنباً إلى جنب والتكاتف للحد من هذه الهجمة الشرسة التي يتعرض لها بلدنا الحبيب ، ومن هنا انطلقنا بشعار معرضنا :  (( يداً بيد نبني سورية الغد )) وعندما نشهد التجاوب والإقبال على هذا المعرض ليس من قبل الشركات الوطنية فحسب بل ومن قبل حتى الشركات الخارجية فهذا خير مؤشر على بدء حالة التعافي للوضع والنشاط الاقتصادي في بلدنا وأن السوق السورية سوق واعدة ومحط أنظار جميع رجال الأعمال والمستثمرين العرب والأجانب .

Facebook
Twitter
Telegram
WhatsApp
Print

إقرأ أيضامقالات مشابهة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

تابعونا على فيس بوك

مقالات