تخطى إلى المحتوى
آخر الأخبار
الرئيس الأسد يبحث مع وزير الخارجية الأردني العلاقات الثنائية وملف عودة اللاجئين السوريين أمام الرئيس الأسد.. محافظو دير الزور ودرعا واللاذقية وحماة والقنيطرة الجدد يؤدون اليمين القانونية الرئيس الأسد يصدر مَراسيم تشريعية بتعيين محافظين جُدد لمحافظات: دير الزور، درعا، اللاذقية، حماة، وال... إصابة مدنيين بجروح جراء عدوان إسرائيلي على مدخل مدينة اللاذقية الجنوبي الشرقي الجامعة الافتراضية تخفض معدلاتها 5 بالمئة تماشياً مع نتائج الثانوية العامة … عجمي: 10 آلاف طالب متوق... الجيش أسقط 9 طائرات مسيّرة للإرهابيين بريفي اللاذقية وإدلب … الحربي السوري- الروسي يواصل استهداف مقا... المجلس الأعلى للتخطيط الاقتصادي والاجتماعي يحدد الاعتمادات الأولية لمشروع الموازنة العامة للدولة للع... الرئيس الأسد يستقبل مفوض الأمم المتحدة السامي لشؤون اللاجئين أكد على تقديم ما يلزم للوافدين اللبنانيين.. مجلس الوزراء يوافق على مشروع إحداث الشركة العامة للصناعا... لجنة القرار/43/ تناقش عدداً من القرارات والإجراءات الخاصة بشروط شغل مراكز عمل القيادات الإدارية

انهاء الاستعدادات لافتتاح معرض فود إكسبو للصناعات الغذائية والتعبئة والتغليف الاثنين القادم

تحت رعاية وزير الصناعة المهندس أحمد الحمو تقام الدورة الثالثة عشر لمعرض الصناعات الغذائية والتعبئة والتغليف فود إكسبو 2017 خلال الفترة من 1 ولغاية الرابع من أيار في فندق داما روز دمشق.

السيد غياث شماع مدير عام الجهة المنظمة للمعرض ” مجموعة دلتا للاقتصاد والاعمال ” قال في تصريح صحفي ان هذا المعرض يعد من اهم واكبر المعارض السورية المتخصصة في عالم الصناعات الغذائية ، لافتاً بان المجموعة المنظمة انهت كافة الاستعدات لافتتاح المعرض في تمام الساعة السادسة من يوم الاثنين القادم .

واضاف بان المشاركة بالمعرض والذى يقام سنوياً في مدينة دمشق على مدى 13 سنة ،تعتبر من المكاسب الصناعية لجميع اعضاء قطاع الصناعات الغذائية المحلية حيث تتسابق الشركات في عرض احدث المنتجات والمواد الاولية والتى تحتاجها الصناعية المحلية السورية ، فضلا عن توفير فرص التصدير للمنتجات الغذائية المحلية من خلال هذا الحدث الصناعي والتجاري البارز في الساحة الاقتصادية السورية .

ويرى شماع بان التصنيع الزراعي والتصنيع الغذائي يقومان بدور محوري وأساسي في الإنتاج الزراعي والغذائي عن طريق تحقيق أقصى استفادة ممكنة من ذلك الإنتاج , وذلك عن طريق تجهيزه وحفظه بافضل الشروط والظروف وتقديمه للمستهلك ، مضيفا بان هناك حقيقة معروفة وهي أن من لا يملك غذاءه لا يملك ارادته ولابد من العمل في ضوء هذه الحقيقة وفي حدودها , وفي هذا المجال يمكن القول بأن التصنيع الغذائي والزراعي يقومان بدور جوهري في تمتين اقتصادات المجتمعات .

Facebook
Twitter
Telegram
WhatsApp
Print

إقرأ أيضامقالات مشابهة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

تابعونا على فيس بوك

مقالات