تخطى إلى المحتوى
آخر الأخبار
الرئيس الأسد يبحث مع وزير الخارجية الأردني العلاقات الثنائية وملف عودة اللاجئين السوريين أمام الرئيس الأسد.. محافظو دير الزور ودرعا واللاذقية وحماة والقنيطرة الجدد يؤدون اليمين القانونية الرئيس الأسد يصدر مَراسيم تشريعية بتعيين محافظين جُدد لمحافظات: دير الزور، درعا، اللاذقية، حماة، وال... إصابة مدنيين بجروح جراء عدوان إسرائيلي على مدخل مدينة اللاذقية الجنوبي الشرقي الجامعة الافتراضية تخفض معدلاتها 5 بالمئة تماشياً مع نتائج الثانوية العامة … عجمي: 10 آلاف طالب متوق... الجيش أسقط 9 طائرات مسيّرة للإرهابيين بريفي اللاذقية وإدلب … الحربي السوري- الروسي يواصل استهداف مقا... المجلس الأعلى للتخطيط الاقتصادي والاجتماعي يحدد الاعتمادات الأولية لمشروع الموازنة العامة للدولة للع... الرئيس الأسد يستقبل مفوض الأمم المتحدة السامي لشؤون اللاجئين أكد على تقديم ما يلزم للوافدين اللبنانيين.. مجلس الوزراء يوافق على مشروع إحداث الشركة العامة للصناعا... لجنة القرار/43/ تناقش عدداً من القرارات والإجراءات الخاصة بشروط شغل مراكز عمل القيادات الإدارية

وزراء الاقتصاد والسياحة والإعلام يناقشون مع اللجان المعنية ترتيبات حفل افتتاح معرض دمشق الدولي 

دمشق- يزن الكاتب:
ناقشت اللجان الفنية المعنية بالتحضير لحفل افتتاح معرض دمشق الدولي في دورته ال “59” الترتيبات النهائية المتعلقة بيوم الافتتاح والمقرر في ال “17” من آب الجاري لتقديم الصورة الأمثل بما يليق بتاريخ وعراقة المعرض بحضور وزراء السياحة المهندس بشر اليازجي والإعلام المهندس رامز ترجمان والاقتصاد والتجارة الخارجية الدكتور سامر الخليل وذلك في مدينة المعارض الجديدة على طريق مطار دمشق الدولي.

وزير السياحة وجه خلال الاجتماع كل الفعاليات الفنية المكلفة تنظيم حفل افتتاح المعرض ببذل كل ما هو ممكن لإنجاز أعمال الحفل بالشكل الذي يليق باسم معرض دمشق الدولي وتاريخه مبينا أن وزارة السياحة وبالتعاون مع المؤسسة العامة للمعارض والأسواق الدولية قدمت كل التسهيلات اللازمة بما يكفل نجاح العروض الفنية.

من جهته وزير الإعلام نوه بالجهود المبذولة من كل المعنيين والمكلفين التجهيز لأعمال حفل افتتاح معرض دمشق الدولي لافتا إلى أن وزارة الإعلام أقامت مركزا إعلاميا سيقدم الخدمات لكل وسائل الإعلام على اختلافها المرئية والمقروءة والمسموعة والالكترونية المدعوة لتغطية فعاليات المعرض مع استديو خاص للمعرض وأكثر من استديو في الهواء الطلق إضافة إلى البث المباشر.

من جانبه أكد وزير الاقتصاد والتجارة الخارجية أن الحكومة قدمت كل المتطلبات التي يحتاجها المعرض بما يسهم بإنجاحه في دورته الجديدة ويرسخ صورته المتألقة الحافلة بالسوريين والعرب والفرق الفنية الفلكلورية الراقصة.

وأشار فارس كرتلي المدير العام للمؤسسة العامة للمعارض والاسواق الدولية إلى أن المؤسسة وضعت البرنامج النهائي لفعاليات حفل الافتتاح وباقي أيام المعرض معربا عن أمله بأن يكون على مستوى ما ينتظره الجميع من هذه الدورة الجديدة.

وتفقد الوزراء في جولة لهم مكان إقامة حفل الافتتاح واطلعوا على التحضيرات النهائية لبناء المسرح المخصص للفعاليات الفنية.

Facebook
Twitter
Telegram
WhatsApp
Print

إقرأ أيضامقالات مشابهة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

تابعونا على فيس بوك

مقالات