تخطى إلى المحتوى
آخر الأخبار
الرئيس الأسد يشارك في الاحتفال الديني بذكرى المولد النبوي الشريف في جامع سعد بن معاذ الرئيس الأسد يصدر مرسوماً يقضي بتكليف الدكتور محمد غازي الجلالي بتشكيل الوزارة في سورية.. الرئيس الأسد يهنئ الرئيس تبون بفوزه في الانتخابات الرئاسية الجزائرية الرئيس الأسد يصدر مرسوماً تشريعياً برفع نسبة تعيين الخريجين الأوائل من المعاهد التقانية في الجهات ال... روسيا تطالب بإنهاء الوجود العسكري الأجنبي الذي ينتهك السيادة السورية الرئيس الأسد يصدر مرسوماً بتعديل المواد المتعلقة بالعملية الانتخابية لغرف التجارة وغرف التجارة والصن... الرئيس الأسد يترأس اجتماعاً للقيادة المركزية.. وبحثٌ لدور كتلة الحزب داخل مجلس الشعب اللجنة العليا للاستيعاب الجامعي تقرر قبول الطلاب الناجحين بالشهادة الثانوية بفروعها كافة في الجامعات... الرئيس الأسد أمام مجلس الشعب: مجلسكم هو المؤسسة الأهم في مؤسسات الدولة وتأثيره لن يكون ملموساً إن لم... بحضور عرنوس وعدد من الوزراء.. ورشة عمل حوارية حول التغيرات المناخية وسبل مواجهتها

تتويج فريق رجال بيت كمونة ببطولة دوري مهرجان بيت كمونة الثقافي والرياضي 2017

بانوراما طرطوس:

فاز فريق رجال بيت كمونة بكأس دوري مهرجان بيت كمونة الثقافي والرياضي2017  بعد فوزه على فريق شهداء سهل عكار بضربات الترجيح في المباراة النهائية التي جرت عصر اليوم السبت على ارض ملعب بيت كمونة الرياضي بحضور جماهيري كبير..

وتميزت المباراة بالقوة والإثارة وباللمسات الكروية الجميلة من كلا الفريقين فكان التعادل الإيجابي بهدف لهدف في نهاية الوقت الأصلي للمباراة، وليلجأ حكم المباراة إلى ضربات الترجيح ويتمكن بعدها فريق بيت كمونة من الفوز بالمباراة 4-3 وليحصل بذلك على كأس البطولة..

كما تميزت المباراة بالروح الرياضية بين لاعبي الفريقين ولم تسجل أية ملاحظة أو أي إشكال بين جمهوري الفريقين الكبيرين اللذين شجعا فريقهما بكل روح رياضية..

وفي ختام المباراة جرت مراسم التتويج بحضور عضوي قيادة شعبة المنطقة الثانية للحزب الرفيقين علي محمد وسعيد حيدر ورئيس مجلس بلدة بيت كمونة المدير العام للمهرجان المهندس محمود عليان والأستاذ نزار غانم رئيس اللجنة الثقافية في مجلس محافظة طرطوس والدكتور محمد طوفان رئيس لجنة العلاقات العامة حيث تم تسليم كأس البطولة لكابتن فريق بيت كمونة وتسليم ميداليات المركز الثاني لفريق شهداء سهل عكار، كما نال فريق شباب بيت كمونة كأس اللعب النظيف والأخلاق الرياضية، كما نال كنان سليمان من فريق شهداء سهل عكار جائزة أفضل لاعب، وحصل حازم خليل حارس ببت كمونة على جائزة أفضل حارس مرمى في الدوري… كما تم تكريم طاقم التحكيم ومراقبي المباريات والبطولة..  

نبارك لفريق رجال بيت كمونه حصوله على كأس بطولة الدوري ونبارك أيضا للفرق التي وصلت إلى الأدوار النهائية، كما نهنئ الفرق واللاعبين الواعدين والمتميزين الذين أثبتوا جدارة في هذا الدوري على أمل أن يلقوا المزيد من الرعاية والاهتمام كي نراهم في المستقبل ممثلين فاعلين لمحافظة طرطوس في المحافل الرياضية والبطولات على مستوى القطر.. كما نبارك لإدارة المهرجان ولأهالي بلدة بيت كمونة نجاح وتميز مهرجانها السنوي في نسخته الثانية.. وكل عام وانتم بألف خير

 

 

Facebook
Twitter
Telegram
WhatsApp
Print

إقرأ أيضامقالات مشابهة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

تابعونا على فيس بوك

مقالات