تخطى إلى المحتوى
آخر الأخبار
الرئيس الأسد يشارك في الاحتفال الديني بذكرى المولد النبوي الشريف في جامع سعد بن معاذ الرئيس الأسد يصدر مرسوماً يقضي بتكليف الدكتور محمد غازي الجلالي بتشكيل الوزارة في سورية.. الرئيس الأسد يهنئ الرئيس تبون بفوزه في الانتخابات الرئاسية الجزائرية الرئيس الأسد يصدر مرسوماً تشريعياً برفع نسبة تعيين الخريجين الأوائل من المعاهد التقانية في الجهات ال... روسيا تطالب بإنهاء الوجود العسكري الأجنبي الذي ينتهك السيادة السورية الرئيس الأسد يصدر مرسوماً بتعديل المواد المتعلقة بالعملية الانتخابية لغرف التجارة وغرف التجارة والصن... الرئيس الأسد يترأس اجتماعاً للقيادة المركزية.. وبحثٌ لدور كتلة الحزب داخل مجلس الشعب اللجنة العليا للاستيعاب الجامعي تقرر قبول الطلاب الناجحين بالشهادة الثانوية بفروعها كافة في الجامعات... الرئيس الأسد أمام مجلس الشعب: مجلسكم هو المؤسسة الأهم في مؤسسات الدولة وتأثيره لن يكون ملموساً إن لم... بحضور عرنوس وعدد من الوزراء.. ورشة عمل حوارية حول التغيرات المناخية وسبل مواجهتها

باهتمام السيد محافظ طرطوس.. ضرورة إيجاد حلول مناسبة لمشكلة نقل الركاب بين الريف والمدينة والعكس..

 

بانوراما طرطوس:

شكاوى عديدة وصلتنا من أصحاب وسائقي السرافيس العاملة على خطوط الكراجات طرطوس – الريف في كافة المناطق… ويشكون فيها من ملاحقة شرطة المرور لهم داخل الكراجات وعلى الطرقات العامة ومخالفة واحتجاز السرافيس التي يزيد عدد الركاب فيها عن عدد المقاعد.. ويضيف أصحاب الشكوى أن الأمر لا يتعلق بطمع منهم بل بطلب من الركاب وإلحاحهم وبالتوافق فيما بينهم نظراً لقلة عدد السرافيس العاملة على الخطوط وكي لا ينتظرون طويلاً وخصوصاً في الفترة الصباحية وفي فترة الظهيرة حين خروج الموظفين في نهاية الدوام..

 ويضيف أصحاب السرافيس أنه كان من الضروري للجهات المعنية البحث عن حل جذري لهذه الظاهرة عبر توفير سرافيس بشكل كافي للخطوط التي تعاني من نقص في وسائل النقل إضافة إلى منع المدارس والروضات والجهات العامة من التعاقد مع السرافيس خصوصاً أن القانون يلزمها بتوفير وسائل نقل خاصة بها وليس الاعتماد على الاستئجار والتعاقد مع وسائل النقل العامة المخصصة لنقل الركاب.. وطالب السائقين في شكواهم بضرورة التوجيه للشرطة بالتغاضي عن مخالفة السرافيس حتى يتم ايجاد حلول لمشكلة نقص السرافيس..

نضع هذه الشكوى باهتمام السيد المحافظ والجهات المعنية لإيجاد حلول مناسبة كون الموضوع عام ويخص شريحة واسعة من المواطنين والسائقين على حد سواء ..   

Facebook
Twitter
Telegram
WhatsApp
Print

إقرأ أيضامقالات مشابهة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

تابعونا على فيس بوك

مقالات