تخطى إلى المحتوى
آخر الأخبار
الرئيس الأسد يشارك في الاحتفال الديني بذكرى المولد النبوي الشريف في جامع سعد بن معاذ الرئيس الأسد يصدر مرسوماً يقضي بتكليف الدكتور محمد غازي الجلالي بتشكيل الوزارة في سورية.. الرئيس الأسد يهنئ الرئيس تبون بفوزه في الانتخابات الرئاسية الجزائرية الرئيس الأسد يصدر مرسوماً تشريعياً برفع نسبة تعيين الخريجين الأوائل من المعاهد التقانية في الجهات ال... روسيا تطالب بإنهاء الوجود العسكري الأجنبي الذي ينتهك السيادة السورية الرئيس الأسد يصدر مرسوماً بتعديل المواد المتعلقة بالعملية الانتخابية لغرف التجارة وغرف التجارة والصن... الرئيس الأسد يترأس اجتماعاً للقيادة المركزية.. وبحثٌ لدور كتلة الحزب داخل مجلس الشعب اللجنة العليا للاستيعاب الجامعي تقرر قبول الطلاب الناجحين بالشهادة الثانوية بفروعها كافة في الجامعات... الرئيس الأسد أمام مجلس الشعب: مجلسكم هو المؤسسة الأهم في مؤسسات الدولة وتأثيره لن يكون ملموساً إن لم... بحضور عرنوس وعدد من الوزراء.. ورشة عمل حوارية حول التغيرات المناخية وسبل مواجهتها

انطلاق فعاليات الملتقى المعرفي الثالث للأكاديميين السوريين في طرطوس

تحت رعاية الأستاذ محمد الأحمد وزير الثقافة انطلقت قبل قليل فعاليات الملتقى المعرفي الثالث للأكاديميين السوريين في مديرية الثقافة في طرطوس.
وقد ناب عنه المهندسة سناء الشوا معاون السيد الوزير وحضر الافتتاح الرفيق محمد حبيب حسين أمين فرع حزب البعث العربي الاشتراكي في طرطوس والرفيق سمير خضر عضو قيادة فرع حزب البعث العربي الاشتراكي في طرطوس والدكتور علي أحمد ممثلاً رئيس جامعة طرطوس وعدد من الضيوف الرسميين والأكاديميين.
رحّب الأستاذ كمال صالح بدران بالحضور في كلمة ترحيبية قال فيها: “منذ ثلاث سنوات ولدت فكرة هذا الملتقى، وهاهو يتحول إلى مشروع عمل برعاية واهتمام ودعم وزارة الثقافة، ممثلة بالأستاذ محمد الأحمد وزير الثقافة، وها نحن بفضل التعاون الخلاق مع جامعة طرطوس ممثلة بالدكتور عصام الدالي نشرع الأبواب للملتقى المعرفي الثالث للأكاديميين السوريين”.
بدورها المهندسة سناء الشوا ممثلة راعي الملتقى رحبت بالحضور وشكرت الأكاديميين على ولائهم للوطن الغالي، وثمنت عالياً دورهم في صدّ المؤامرات الثقافية والفكرية التي تحاك وطننا الغالي، كما نقلت أمنيات الأستاذ محمد الأحمد بالنجاح لأعمال الملتقى وتحقيق الأهداف الثقافية والتعليمية والتربوية المرجوة منه.
شأما الدكتور على أحمد نائب رئيس جامعة طرطوس فشكر وزارة الثقافة ومديرية الثقافة في طرطوس على الدعم والتعاون والتنسيق للمتابعة في هذه الفعالية المميزة.
بعدها قدمت فرقة اوركسترا المعهد العربي للموسيقا في طرطوس عدداً من الأغاني والمقطوعات الموسيقية بقيادة الفنان مهدي ابراهيم، ومشاركة مميزة من الفنانة ايناس لطوف.
رافق الافتتاح افتتاح معرض دار التكوين للكتاب بالإضافة إلى افتتاح معرض للكتاب العلمي.
مديرية الثقافة في طرطوس- المكتب الإعلامي – بهاء مهنا

Facebook
Twitter
Telegram
WhatsApp
Print

إقرأ أيضامقالات مشابهة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

تابعونا على فيس بوك

مقالات