تخطى إلى المحتوى
آخر الأخبار
مجلس الوزراء : تشكيل لجنة مختصة لمراجعة بعض القرارات والأنظمة الخاصة بشغل مراكز عمل القيادات الإداري... استشهاد ثلاثة مدنيين وجرح تسعة آخرين في عدوان إسرائيلي على مدينة دمشق في برقية تعزية وجهها للمقاومة الوطنية اللبنانية ولعائلة الشهيد نصر الله … الرئيس الأسد: المقاومة لا ... سورية تدين بشدة العدوان الإجرامي الإسرائيلي الذي أدى إلى استشهاد السيد حسن نصر الله وتحمل كيان الاحت... حزب الله يعلن استشهاد الأمين العام لحزب الله السيد حسن نصر الله بعد أدائها اليمين الدستورية أمامه.. الرئيس الأسد يرأس اجتماعاً توجيهياً للوزارة الجديدة الرئيس الأسد يصدر مرسوماً يقضي بتشكيل الوزارة الجديدة برئاسة الدكتور محمد غازي الجلالي الرئيس الأسد يصدر مرسوماً تشريعياً بعفو عام عن جرائم الفرار والجنح والمخالفات المرتكبة قبل تاريخ الـ... الرئيس الأسد يشارك في الاحتفال الديني بذكرى المولد النبوي الشريف في جامع سعد بن معاذ الرئيس الأسد يصدر مرسوماً يقضي بتكليف الدكتور محمد غازي الجلالي بتشكيل الوزارة في سورية..

مهرجان التسوق الشهري في طرطوس بيومه الثالث.. إقبال كبير وحركة مبيعات جيدة

بانوراما سورية:
شهد اليوم الثالث لمهرجان صنع في سورية الذي تنظمه غرفة صناعة دمشق وريفها في محافظة طرطوس زحمة و إقبال كبير منذ الساعة العاشرة صباحا
 
و مازال المهرجان يقدم عروض وحسومات تتراوح ما بين ٢٠ – ٥٠ {ae2208bec36715d67341bbae7042be5eb679cae37ba24c471ad449c2c03dcc11} على مختلف انواع السلع الاستهلاكية الغذائية والمنظفات والألبسة وكافة احتياجات العائلة تحت سقف واحد..
إضافة للهدايا وحملات تذوق غدائية مختلفة.
 
وفي جولة لموقع بانوراما على قسم من الأجنحة للتعرف على العروض و المنتجات المقدمة كانت البداية مع شركة ديلارا للكنسروة والتقينا السيد ابراهيم راجح مدير تسويق الشركة حيث أكد على دعمهم للاقتصاد الوطني و استمراريتهم بالمشاركة ضمن المهرجانات السورية و تقديم عروض للزبون أقل من الأسواق و بسعر التكلفة مثل مربى البندورة ٤ كيلو نبيعه ب ٢٠٠٠ فقط، و نصف كيلو المربى نخب اول ب ٥٠٠ ليرة فقط، و نحن نفتخر بصناعتنا الوطنية و استطعنا رغم الحصار التصدير لتسعة دول اوروبيا و اربعة دول عربية و ملبيين حاجة السوق الداخلية بوكلاء في جميع المحافظات السورية.
 
غسان متولي مسؤول شركة الكنغر الذهبي لصناعة وتجارة الجوارب أشار انهم يقدموا عروض أقل من السوق بحيث نبيع كل مجموعة جوارب ب ٥٠٠ ل. س و عروضنا تشمل الكبار و الأطفال، ومحافظة طرطوس اقبالها جيد و أصبحت علافتنت بالزبون ودية.
 
بدوره بشار خيمي مسؤول شركة اليسار للالبسة يقدم عروض وحسومات بين ٥٠_٦٠ بالمئة، أقل من السوق بكثير بحيث نبيع البنطال الذي كان ب ٦٠٠٠ بسعر ٢٥٠٠، و الكنزات تباع من ٢٥٠٠ إلى ٤٠٠٠.
 
وفي استطلاع رأي لزائرين المهرجان عبروا عن ترحيبهم بالتجار و الأسعار المناسبة خاصة لاحتياجات المنزل حيث أشارت السيدة رجاء و هي ربة منزل انها تأخذ حاجتها من المنظفات لحين عودة المهرجان بدورة جديدة لأن الجودة رائعة و السعر مناسب.
لم تختلف معها الرأي السيدة ام علي و هي أيضا ربة منزل تقول اشتري حاجيات المطبخ من معلبات و مواد غذائية بسعر أقل من السوق و هو فرصة للاجواء العائلية المميزة بالترفيه إضافة للتسوق.
 
أما الأستاذ حسين أخبرنا انه لا يحبذ نزلة السوق و المهرجان ساعده بعدم الضياع بين محلات السوق حيث يوجد به كل ما يحتاجه المنزل و الأسعار مقبولة جدا.
Facebook
Twitter
Telegram
WhatsApp
Print

إقرأ أيضامقالات مشابهة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

تابعونا على فيس بوك

مقالات