تخطى إلى المحتوى
آخر الأخبار
الرئيس الأسد يشارك في الاحتفال الديني بذكرى المولد النبوي الشريف في جامع سعد بن معاذ الرئيس الأسد يصدر مرسوماً يقضي بتكليف الدكتور محمد غازي الجلالي بتشكيل الوزارة في سورية.. الرئيس الأسد يهنئ الرئيس تبون بفوزه في الانتخابات الرئاسية الجزائرية الرئيس الأسد يصدر مرسوماً تشريعياً برفع نسبة تعيين الخريجين الأوائل من المعاهد التقانية في الجهات ال... روسيا تطالب بإنهاء الوجود العسكري الأجنبي الذي ينتهك السيادة السورية الرئيس الأسد يصدر مرسوماً بتعديل المواد المتعلقة بالعملية الانتخابية لغرف التجارة وغرف التجارة والصن... الرئيس الأسد يترأس اجتماعاً للقيادة المركزية.. وبحثٌ لدور كتلة الحزب داخل مجلس الشعب اللجنة العليا للاستيعاب الجامعي تقرر قبول الطلاب الناجحين بالشهادة الثانوية بفروعها كافة في الجامعات... الرئيس الأسد أمام مجلس الشعب: مجلسكم هو المؤسسة الأهم في مؤسسات الدولة وتأثيره لن يكون ملموساً إن لم... بحضور عرنوس وعدد من الوزراء.. ورشة عمل حوارية حول التغيرات المناخية وسبل مواجهتها

الوزيران عبد اللطيف وسفاف يتابعان مناقشة مراحل البرنامج التنفيذي لمشروع الإصلاح الإداري الذي يطبق في وزارة الأشغال العامة والإسكان

بانوراما سورية:

تابع وزيرا التنمية الإدارية والأشغال العامة والإسكان مناقشة مراحل البرنامج التنفيذي لمشروع الإصلاح الإداري الذي يطبق في وزارة الأشغال العامة والإسكان وذلك بحضور الفريق الفني المختص ، حيث تم استعراض نتائج تحليل البيانات و الاستطلاعات المأخوذة من الاستمارات التي نفذت في وزارة الأشغال العامة والإسكان .
وتم التأكيد على أهمية دراسة نتائج التحليل وقراءتها بالشكل الذي يضمن التطبيق الأمثل لمشروع الإصلاح الإداري في الوزارة .

وفي نفس المجال أكد المهندس سهيل عبد اللطيف وزير الأشغال العامة والإسكان خلال إجتماعه امس مع الكوادر العاملة في مديرية التنمية الإدارية بالوزارة وبحضور الأستاذ محمد سيف الدين معاون الوزير على أهمية ما تم تنفيذه في الوزارة من خطوات ضمن مشروع الإصلاح الإداري الذي يطبق بالتعاون والتنسيق مع وزارة التنمية الإدارية ، منوهاً بالتجاوب والتفاعل الكبير من قبل القائمين على العمل الإداري لإنجاح هذا البرنامج الهام لا سيما أن الوزارة قطعت شوطاً بإنجاز كل الترتيبات اللازمة واستبقت البرنامج الزمني المتفق عليه مع وزارة التنمية الإدارية ، وأضاف عبد اللطيف أن قطار مشروع الإصلاح الإداري انطلق ويعول عليكم بتعميم وتطبيق مفهومه الغني الذي سيسهم بمحاربة الفساد والتخلص من الترهل الإداري أينما وجد وتبسيط الإجراءات بما ينعكس على تحسين الأداء وتطوير آليات العمل .
وتم استعراض ما قامت به مديرية التنمية الإدارية في المرحلة التنفيذية حيث أنهت تحليل القوى العاملة ومراكز العمل في الوزارة ومديريات التعاون السكني ، كما أعدت استمارات تقييم الأداء لكافة العاملين في الوزارة وتم إرسال كل ما ذكر لوزارة التنمية الإدارية لتحليلها ومن ثم إعداد خارطة موارد بشرية وخارطة للشواغر الوظيفية وقياس أداء العاملين والبدء بإعداد مشروع مرسوم مهام الوزارة .
وفي نهاية الإجتماع تم التأكيد على استكمال الأرشفة الإلكترونية وإطلاق برنامج التراسل الإلكتروني بدءاً من أول الشهر القادم كما تم التأكيد على البدء بتنفيذ الخطة الوطنية للتدريب الإداري والبرنامج التدريبي للمهندسين الجدد بالتنسيق مع وزارة التنمية الإدارية .

Facebook
Twitter
Telegram
WhatsApp
Print

إقرأ أيضامقالات مشابهة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

تابعونا على فيس بوك

مقالات