تخطى إلى المحتوى
آخر الأخبار
الرئيس الأسد يشارك في الاحتفال الديني بذكرى المولد النبوي الشريف في جامع سعد بن معاذ الرئيس الأسد يصدر مرسوماً يقضي بتكليف الدكتور محمد غازي الجلالي بتشكيل الوزارة في سورية.. الرئيس الأسد يهنئ الرئيس تبون بفوزه في الانتخابات الرئاسية الجزائرية الرئيس الأسد يصدر مرسوماً تشريعياً برفع نسبة تعيين الخريجين الأوائل من المعاهد التقانية في الجهات ال... روسيا تطالب بإنهاء الوجود العسكري الأجنبي الذي ينتهك السيادة السورية الرئيس الأسد يصدر مرسوماً بتعديل المواد المتعلقة بالعملية الانتخابية لغرف التجارة وغرف التجارة والصن... الرئيس الأسد يترأس اجتماعاً للقيادة المركزية.. وبحثٌ لدور كتلة الحزب داخل مجلس الشعب اللجنة العليا للاستيعاب الجامعي تقرر قبول الطلاب الناجحين بالشهادة الثانوية بفروعها كافة في الجامعات... الرئيس الأسد أمام مجلس الشعب: مجلسكم هو المؤسسة الأهم في مؤسسات الدولة وتأثيره لن يكون ملموساً إن لم... بحضور عرنوس وعدد من الوزراء.. ورشة عمل حوارية حول التغيرات المناخية وسبل مواجهتها

دعوة المزارعين لأخذ الاحتياطات اللازمة قبل بدء العاصفة في طرطوس

دعت مديرية زراعة طرطوس المزارعين ومربي الثروة الحيوانية في المحافظة إلى اتخاذ إجراءات احترازية لتجنب الآثار السلبية للعاصفة المطرية المتوقعة مساء اليوم وغداً.

وأشار مدير الزراعة المهندس علي يونس إلى ضرورة قيام المزارعين بتدعيم البيوت المحمية وشد أربطتها الخارجية لتجنب تأثير الرياح والعاصفة وفتح خنادق صغيرة وتعزيل المصارف والمجاري حول البيوت المحمية لتصريف المياه ومنعها من الوصول إلى المزروعات.

وفيما يخص مربي الثروة الحيوانية بين يونس أهمية التأكد من الحالة الفنية للحظائر وترميم أي خلل في البناء وتجنب رعي القطعان أو وضع خلايا النحل عند مجاري الأنهار.

وحذرت المديرية العامة للأرصاد الجوية من اشتداد سرعة الرياح الشرقية والجنوبية الشرقية بدءاً من مساء اليوم الخميس وحتى مساء يوم غد الجمعة حيث من المتوقع أن تتجاوز سرعة الرياح 85 كم/سا وخاصة في المناطق الجنوبية والمرتفعات الساحلية ومن حدوث السيول بسبب غزارة الأمطار في السهول والوديان والمنحدرات وخاصة في المنطقة الجنوبية.

تشرين

Facebook
Twitter
Telegram
WhatsApp
Print

إقرأ أيضامقالات مشابهة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

تابعونا على فيس بوك

مقالات