تخطى إلى المحتوى
آخر الأخبار
في برقية تعزية وجهها للمقاومة الوطنية اللبنانية ولعائلة الشهيد نصر الله … الرئيس الأسد: المقاومة لا ... سورية تدين بشدة العدوان الإجرامي الإسرائيلي الذي أدى إلى استشهاد السيد حسن نصر الله وتحمل كيان الاحت... حزب الله يعلن استشهاد الأمين العام لحزب الله السيد حسن نصر الله بعد أدائها اليمين الدستورية أمامه.. الرئيس الأسد يرأس اجتماعاً توجيهياً للوزارة الجديدة الرئيس الأسد يصدر مرسوماً يقضي بتشكيل الوزارة الجديدة برئاسة الدكتور محمد غازي الجلالي الرئيس الأسد يصدر مرسوماً تشريعياً بعفو عام عن جرائم الفرار والجنح والمخالفات المرتكبة قبل تاريخ الـ... الرئيس الأسد يشارك في الاحتفال الديني بذكرى المولد النبوي الشريف في جامع سعد بن معاذ الرئيس الأسد يصدر مرسوماً يقضي بتكليف الدكتور محمد غازي الجلالي بتشكيل الوزارة في سورية.. الرئيس الأسد يهنئ الرئيس تبون بفوزه في الانتخابات الرئاسية الجزائرية الرئيس الأسد يصدر مرسوماً تشريعياً برفع نسبة تعيين الخريجين الأوائل من المعاهد التقانية في الجهات ال...

مديرية التجارة الداخلية بطرطوس: توزيع الخبز على مدار الساعة في الأفران العامة وكافة المواد التموينية والغذائية متوفرة ولا مبرر للخوف وتخزين المواد بشكل مبالغ فيه..

بانوراما سورية- طرطوس:
بناءً على الإجراءات الوقائية المتخذة ضد فايروس كورونا وحرصا على سلامة المواطنين اوعزت مديرية التجارة الداخلية وحماية المستهلك بطرطوس على الأفران العامة بتوزيع مادة الخبز على مدار 24/24 ساعة والعمل المستمر بإنتاج الخبز ما زال الطلب مستمرًا حرصًا على عدم خلق تجمعات ( طوابير ) تخالف قوانين السلامة المتخذة
وفي بيان للمديرية طمأنت المواطنين بأن كافة المواد التموينية والغذائية متوفرة تمامًا وتكفي لمدد طويلة قادمة راجية عدم الخوف والذعر وتخزين المواد الغذائية بشكل مبالغ فيه لتوفرها في الأسواق وصالات ( السورية للتجارة ) وعدم الانجرار وراء الإشاعات والأكاذيب والوقوف معا جنبًا إلى جنب لتحقيق الوقاية المطلوبة بهدف السلامة العامة .
وأهابت دائرة حماية المستهلك بالأخوة المواطنين التبليغ عن أي زيادة يتقاضاها التجار على أي من ( مواد التنظيف ) أو الامتناع عن بيعها بهدف الاحتكار على الرقم المجاني 119 أو أي رقم من أرقام المديرية ، كما تدعو المواطنين لمراجعة نقابة الصيادلة والجهات الطبية المخولة بموضوع ( الكمامات الطبية – المعقمات – مستلزمات طبية ) .
ونوهت المديرية بأنها استنفرت جميع عناصرها لقمع أية مخالفات ( زيادة أسعار – احتكار ) أي كان مصدرها وفاعلها .

Facebook
Twitter
Telegram
WhatsApp
Print

إقرأ أيضامقالات مشابهة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

تابعونا على فيس بوك

مقالات