اطلاق خدمة الدفع الالكتروني للفواتير والرسوم في المصرف التجاري السوري

بانوراما سورية : وفاء فرج
وقع المصرف التجاري السوري مع الشركة السورية للمدفوعات اتفاقية تعاون لإطلاق خدمة الدفع الإلكتروني للفواتير والرسوم، لتمكين المتعاملين مع المصرف من تسديد المطالبات المالية للجهات التي ترتبط مع منظومة السورية للمدفوعات، عبر قنوات الدفع المتاحة لدى التجاري السوري من خلال الهاتف المحمول أو الموقع الإلكتروني للمصرف.
و بات من شأن هذه الخدمة تمكين المواطنين من دفع فواتير المنفعة العامة والاشتراكات من الاتصالات ورسوم خدمات مديريات النقل وفواتير مياه دمشق وريفها إلى جانب فواتير المؤسسة العامة لتوزيع الكهرباء ناهيك عن فواتير الشركة السورية للاتصالات وذلك عبر بطاقاتهم المصرفية، مع الأخذ بعين الاعتبار إدخال بقية الخدمات تباعاً عبر منظومة الدفع الإلكتروني لاحقاً.
ووفقاً للمعطيات فمن المتوقع أن تكون خدمة الدفع الإلكتروني للفواتير والرسوم متاحة على الموقع الجديد للمصرف التجاري السوري وتطبيق الهاتف الجوال الخاص بالمصرف خلال الاسبوع المقبل.
تجدر الإشارة إلى أن كل هذه التطبيقات وآلية استعمالها صممها المصرف التجاري السوري بيد كواره وككفاءاته الداخلية دون ان ينفق ليرة سورية واحدة ودون ان يكلف الخزينة العامة للدولة ليرة واحدة لقاء هذه التطبيقات والخدمات الإلكترونية.

Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on telegram
Telegram
Share on whatsapp
WhatsApp
Share on print
Print

إقرأ أيضامقالات مشابهة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

تابعونا على فيس بوك

مقالات