تخطى إلى المحتوى
آخر الأخبار
الرئيس الأسد يصدر مرسوماً يتضمن النظام النموذجي للتحفيز الوظيفي للعاملين في الجهات العامة مجلس الوزراء .. خطة متكاملة لإعادة النشاط الاقتصادي والزراعي إلى الأرياف وتحسين الواقع الخدمي لبنان يعتقل طبيباً سورياً جند إخوته الضباط لمصلحة الموساد: رحلة التجسس من السويد إلى دمشق السيدة أسماء الأسد تكرم أوائل سورية في الشهادة الثانوية بكل فروعها مجلس الوزراء يناقش مشروعي منح تعويض مالي للعاملين بوظائف تعليمية وإدارية بالأماكن النائية وشبه النائ... الرئيس الأسد يصدر مرسوماً بقبول عدد من طلاب كليات الطب ومن حملة الإجازة في الطب كملتزمين بالخدمة لدى... الرئيس الأسد يصدر أمراً إدارياً بإنهاء الاحتفاظ والاستدعاء للضباط والطلاب الضباط الاحتياطيين وصف الض... مجلس الوزراء يناقش مشروع صك تشريعي يتيح إصدار النظام النموذجي للحوافز والعلاوات والمكافآت للعاملين ف... منحة مالية لجميع العاملين والمتقاعدين في الدولة مرسوم خاص بالأسواق القديمة والتراثية في محافظات حلب وحمص ودير الزور يحمل إعفاءات وتسهيلات غير مسبوقة

التربية تطلق تطبيق نتائج امتحانات الشهادات العامة دورة 2020 عبر الهواتف الذكية

أطلقت وزارة التربية “مديرية المعلوماتية” اليوم تطبيق نتائج امتحانات الشهادات العامة الذي يهدف إلى تخفيف الضغط على الموقع الرسمي للوزارة أثناء نشر نتائج الامتحانات العامة.

وحسب بيان للوزارة نشرته وكالة سانا فإن التطبيق يتيح “الاستعلام عن نتائج امتحانات الشهادات العامة بمختلف فروعها عند صدورها وهو متوافق حاليا مع أجهزة الهواتف الذكية التي تعمل على نظام الأندرويد وستكون هناك نسخة للهواتف التي تعمل بنظام (ios) “.

وأوضح مدير المعلوماتية في وزارة التربية الدكتور ياسر نوح لـ سانا أن التطبيق يتميز بتحكم كامل به عبر مخدم الوزارة عن طريق “فتح واجهة البحث وإغلاقها والتحويل إلى شاشة الانتظار” وغيرها ويتضمن شاشة لعرض رسالة مخصصة يتم التحكم بها عن طريق مخدم الوزارة لاستخدامها كرسالة للمستخدم بأن البرنامج يعمل والنتائج قيد الانتظار كما يمكن تغييرها والتحكم بها وفقا لخطة الوزارة لاستخدامها كإعلان تمهيدي قبل النتائج بيوم أو يومين وتتوافر فيه خدمة الإشعارات الفورية لاستخدامها كإعلان لإطلاق النتائج لحظة صدورها ويتمتع بسرعة أكبر أثناء البحث عن النتيجة مع إظهار تفاصيل درجات الطالب كما في نسخة الويب.

رحاب علي

Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on telegram
Telegram
Share on whatsapp
WhatsApp
Share on print
Print

إقرأ أيضامقالات مشابهة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

تابعونا على فيس بوك

مقالات