تخطى إلى المحتوى
آخر الأخبار
سورية تحتاج إلى رجال أعمال حقيقيين وليس جامعي أموال وعاقدين للصفقات.. الرئيس الأسد يطلق المرحلة الأولى من تشغيل مشروع الطاقة الكهروضوئية في مدينة عدرا الصناعية مجلس الوزراء: إعداد خطة متكاملة لتسويق موسمي الحمضيات والزيتون.. الموافقة على إنشاء محطة كهروضوئية ف... الرئيس الأسد يصدر مرسوماً يتضمن النظام النموذجي للتحفيز الوظيفي للعاملين في الجهات العامة مجلس الوزراء .. خطة متكاملة لإعادة النشاط الاقتصادي والزراعي إلى الأرياف وتحسين الواقع الخدمي لبنان يعتقل طبيباً سورياً جند إخوته الضباط لمصلحة الموساد: رحلة التجسس من السويد إلى دمشق السيدة أسماء الأسد تكرم أوائل سورية في الشهادة الثانوية بكل فروعها مجلس الوزراء يناقش مشروعي منح تعويض مالي للعاملين بوظائف تعليمية وإدارية بالأماكن النائية وشبه النائ... الرئيس الأسد يصدر مرسوماً بقبول عدد من طلاب كليات الطب ومن حملة الإجازة في الطب كملتزمين بالخدمة لدى... الرئيس الأسد يصدر أمراً إدارياً بإنهاء الاحتفاظ والاستدعاء للضباط والطلاب الضباط الاحتياطيين وصف الض...

القبض على مروّج مخدرات ومصادرة أكثر من (5) كغ حشيش المخدر في طرطوس

بانوراما سورية-طرطوس:

قالت وزارة الداخلية إنه وردت معلومات إلى فرع مكافحة المخدرات في طرطوس حول وجود شخص يعمل على شاطئ الأحلام في طرطوس ويتعاطى المخدرات، فتم إلقاء القبض عليه وبتفتيشه عثر بحوزته على فتات من مادة الحشيش المخدر مخبأة ضمن ملابسه، وبتدقيق وضعه تبين أنه من أرباب السوابق بجرائم السرقة والسلب وتشكيل عصابة أشرار، وأثناء التحقيق معه وردت إليه رسالة على برنامج (الواتس أب) من شخص متوارٍ أعلمه بوجود مبلغ مالي مخبأ في مكان على طريق (طرطوس ــ حمص) طلب منه أخذ المبلغ وإعطاءه لشخص وأخبره أنه سيقوم بوضع كمية من مادة الحشيش المخدر في قرية (بيت اسماعيل) بطرطوس ويعلمه بمكانها عبر برنامج (الواتس أب)، وبدلالة المقبوض عليه تم التوجه إلى المكان وبالكشف عليه تم العثور على كمية خمسة كيلوغرامات وثمانمئة غرام من مادة الحشيش المخدر مخبأة ضمن الحرش خلف تلة من الرمل والحجر .
تمت مصادرة المواد المخدرة، ومازالت التحقيقات مستمرة مع المقبوض عليه لكشف جميع المتورطين في القضية لاتخاذ الإجراءات اللازمة بحقهم .

Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on telegram
Telegram
Share on whatsapp
WhatsApp
Share on print
Print

إقرأ أيضامقالات مشابهة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

تابعونا على فيس بوك

مقالات