تخطى إلى المحتوى
آخر الأخبار
سورية تحتاج إلى رجال أعمال حقيقيين وليس جامعي أموال وعاقدين للصفقات.. الرئيس الأسد يطلق المرحلة الأولى من تشغيل مشروع الطاقة الكهروضوئية في مدينة عدرا الصناعية مجلس الوزراء: إعداد خطة متكاملة لتسويق موسمي الحمضيات والزيتون.. الموافقة على إنشاء محطة كهروضوئية ف... الرئيس الأسد يصدر مرسوماً يتضمن النظام النموذجي للتحفيز الوظيفي للعاملين في الجهات العامة مجلس الوزراء .. خطة متكاملة لإعادة النشاط الاقتصادي والزراعي إلى الأرياف وتحسين الواقع الخدمي لبنان يعتقل طبيباً سورياً جند إخوته الضباط لمصلحة الموساد: رحلة التجسس من السويد إلى دمشق السيدة أسماء الأسد تكرم أوائل سورية في الشهادة الثانوية بكل فروعها مجلس الوزراء يناقش مشروعي منح تعويض مالي للعاملين بوظائف تعليمية وإدارية بالأماكن النائية وشبه النائ... الرئيس الأسد يصدر مرسوماً بقبول عدد من طلاب كليات الطب ومن حملة الإجازة في الطب كملتزمين بالخدمة لدى... الرئيس الأسد يصدر أمراً إدارياً بإنهاء الاحتفاظ والاستدعاء للضباط والطلاب الضباط الاحتياطيين وصف الض...

المؤتمر الخامس عشر للاتحاد الوطني لطلبة سورية.. جلسات حوارية في مختلف المجالات

دمشق

ضمن فعاليات المؤتمر الخامس عشر للاتحاد الوطني لطلبة سورية بدأت اليوم الجلسات الحوارية بمشاركة لجان المؤتمر في مجالات الثقافة والإعلام والعلاقات الخارجية والملتقيات والعمل الوطني والتطوعي والنشاط الرياضي والفني والاجتماعي والتعليم الخاص والمعلوماتية والتنظيم والتأهيل والدراسات العلمية وقضايا الطلبة.

واستعرض المشاركون خلال الجلسات عمل ونشاطات المكاتب والفروع الداخلية والخارجية خلال السنوات الماضية وقدموا مجموعة من المقترحات لتطوير العمل في كل المجالات إضافة إلى طرح أفكار وحلول وتوصيات لإغناء مخرجات المؤتمر لتتم متابعتها مع الجهات المعنية لاحقاً.

وأكد عضو القيادة المركزية لحزب البعث العربي الاشتراكي رئيس الاتحاد الوطني لطلبة سورية الدكتور عمار ساعاتي خلال جولته على الجلسات أهمية وضع استراتيجية ثابتة لعمل كل مجال داعياً إلى تقييم عمل الاتحاد خلال الفترة الماضية ورسم آفاق جديدة نحو الأمام والخروج عن الإطار التقليدي في الطروحات.

ونوه الدكتور ساعاتي بالإمكانيات والطاقات التي يمتلكها شباب سورية لجهة تقديم أفكار ورؤى بناءة وتقديم حزمة من الاقتراحات لحل مشاكل وقضايا الطلبة بشكل خاص وقضايا المجتمع بشكل عام.

ويشارك في المؤتمر الذي انطلقت فعالياته مساء أمس 400 طالب وطالبة يمثلون جميع الجامعات والمعاهد الحكومية والجامعات الخاصة والفروع الخارجية حيث شاركت الفروع الخارجية وعددها 26 فرعاً عبر الانترنت.

Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on telegram
Telegram
Share on whatsapp
WhatsApp
Share on print
Print

إقرأ أيضامقالات مشابهة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

تابعونا على فيس بوك

مقالات