تخطى إلى المحتوى
آخر الأخبار
سورية تحتاج إلى رجال أعمال حقيقيين وليس جامعي أموال وعاقدين للصفقات.. الرئيس الأسد يطلق المرحلة الأولى من تشغيل مشروع الطاقة الكهروضوئية في مدينة عدرا الصناعية مجلس الوزراء: إعداد خطة متكاملة لتسويق موسمي الحمضيات والزيتون.. الموافقة على إنشاء محطة كهروضوئية ف... الرئيس الأسد يصدر مرسوماً يتضمن النظام النموذجي للتحفيز الوظيفي للعاملين في الجهات العامة مجلس الوزراء .. خطة متكاملة لإعادة النشاط الاقتصادي والزراعي إلى الأرياف وتحسين الواقع الخدمي لبنان يعتقل طبيباً سورياً جند إخوته الضباط لمصلحة الموساد: رحلة التجسس من السويد إلى دمشق السيدة أسماء الأسد تكرم أوائل سورية في الشهادة الثانوية بكل فروعها مجلس الوزراء يناقش مشروعي منح تعويض مالي للعاملين بوظائف تعليمية وإدارية بالأماكن النائية وشبه النائ... الرئيس الأسد يصدر مرسوماً بقبول عدد من طلاب كليات الطب ومن حملة الإجازة في الطب كملتزمين بالخدمة لدى... الرئيس الأسد يصدر أمراً إدارياً بإنهاء الاحتفاظ والاستدعاء للضباط والطلاب الضباط الاحتياطيين وصف الض...

تحسن في توريدات الغاز خفضت مدة استلام الاسطوانة وبطاقة ذكية للعازب قريباً

كشف مدير عمليات الغاز- أحمد حسون أن مدة الاستحقاق في الحصول على جرة الغاز لاتزال 23 يوماً، وليس كما يشاع تم رفعها إلى الشهرين، مشيراً إلى أن ذلك الأمر مرتبط بالتوريدات وتوافرها.
و أكد حسون أن سبب قلة المدة الزمنية لاستلام أسطوانة الغاز حالياً هي تحسن التوريدات، ولكن هذا لا يعني أن موضوع المدة الزمنية سيظل قصيراً فهذا مرتبط بكمية التوريدات، أي إنه كلما كانت التوريدات متوافرة قصرت مدة استلام أسطوانة الغاز، والعكس صحيح مشيراً إلى أن التوريدات حالياً جيدة.
وأشار حسون إلى أنه يمنع منعاً باتاً أن يستلم أي شخص في أي محافظة أسطوانة جديدة في حال كان هناك شخص لم يأخذ أسطوانته عن الشهر الماضي، أي إنه لا يبدأ دور جديد في توزيع الأسطوانات إلا إذا تم إغلاق الدور القديم.
وأعلن حسون عن قرب الانتهاء من استصدار بطاقة للشخص العازب، مشيراً إلى أن الشركة تقوم حالياً بدراسة الموضوع ليصار لحيز التنفيذ قريباً.
وأكد حسون ضرورة تبديل أسطوانة الغاز فوراً من المعتمد نفسه في حال وجد فيها أي عطل فني، فهذا أمر يلتزم به المعتمد من دون أي تكلفة مادية وفي حال امتنع عن تبديل الأسطوانة المعطوبة، فمن الممكن إلغاء ترخيصه فوراً، مشيراً إلى أنه يتم تبديل الأسطوانة ومعالجتها في شركة المحروقات من باب الأمن والسلامة.

بانوراما سورية- تشرين

Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on telegram
Telegram
Share on whatsapp
WhatsApp
Share on print
Print

إقرأ أيضامقالات مشابهة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

تابعونا على فيس بوك

مقالات