تخطى إلى المحتوى
آخر الأخبار
سورية تحتاج إلى رجال أعمال حقيقيين وليس جامعي أموال وعاقدين للصفقات.. الرئيس الأسد يطلق المرحلة الأولى من تشغيل مشروع الطاقة الكهروضوئية في مدينة عدرا الصناعية مجلس الوزراء: إعداد خطة متكاملة لتسويق موسمي الحمضيات والزيتون.. الموافقة على إنشاء محطة كهروضوئية ف... الرئيس الأسد يصدر مرسوماً يتضمن النظام النموذجي للتحفيز الوظيفي للعاملين في الجهات العامة مجلس الوزراء .. خطة متكاملة لإعادة النشاط الاقتصادي والزراعي إلى الأرياف وتحسين الواقع الخدمي لبنان يعتقل طبيباً سورياً جند إخوته الضباط لمصلحة الموساد: رحلة التجسس من السويد إلى دمشق السيدة أسماء الأسد تكرم أوائل سورية في الشهادة الثانوية بكل فروعها مجلس الوزراء يناقش مشروعي منح تعويض مالي للعاملين بوظائف تعليمية وإدارية بالأماكن النائية وشبه النائ... الرئيس الأسد يصدر مرسوماً بقبول عدد من طلاب كليات الطب ومن حملة الإجازة في الطب كملتزمين بالخدمة لدى... الرئيس الأسد يصدر أمراً إدارياً بإنهاء الاحتفاظ والاستدعاء للضباط والطلاب الضباط الاحتياطيين وصف الض...

تدشين مدارس في طرطوس بمناسبة عيد الجيش العربي السوري

طرطوس- ريم عبد اللطيف:

تحت رعايةالسيد الرئيس بشار الأسد رئيس الجمهورية العربية السورية و بمناسبة عيد الجيش العربي السوري والذي سيصادف في ا آب القادم تمَّ تدشين مدرسة الميسرة في منطقة القدموس .

حيث قامت القيادات الرسمية الحزبية والتربوية بتدشين مدرسة بيت الميسرة للتعليم الأساسي والتابعة للمجمع التربوي في القدموس في ريف محافظة طرطوس .
و تم التدشين بحضور أمين فرع حزب البعث العربي الاشتراكي #الدكتور #محمد ##حبيب -#حسين و #محافظ #طرطوس #المحامي #الاستاذ #صفوان #أبو #سعدى و الرفيقة #ندى #علي عضو قيادة فرع حزب البعث رئيس مكتب التربية و الطلائع و رئيس مجلس محافظة طرطوس الاستاذة علياء محمود و#الاستاذ #بسام #حمود نائب المحافظ و عضو المكتب التنفيذي لمكتب التربية المهندسة #ثريا #الجندي و السادة المديرين الاستاذ #علي #محمود #شحود مدير التربية و المهندس #علي #رستم مدير الخدمات الفنية و نقيب معلمي طرطوس الاستاذ #أحمد #حسن والسادة رؤساء الدوائر في التربية الدكتور ياسر علوش و المهندس سامر صالح .

كما شارك في حفل التدشين ممثلي الشعب الحزبية و مشرف مجمع القدموس الاستاذ محمد شهلة و بحضورلافت جماهيري وشعبي لعدد من الكوادر التربوية والحزبية و ذوي الشهداء في المنطقة .

وفي تصريح للسيد المحافظ جاء فيه : بمناسبة عيد الجيش العربي السوري تمَّ تدشين مدرسة بيت الميسرة في القدموس ، هذه المنطقة التي يستحق أبناءها الرعاية و تقديم الخدمات و منها بناء المدارس الذي سيوفر الراحة لأبناءنا التلاميذ في هذه المنطقة .
و إخوتنا الكرام في القدموس و ذويهم قدّموا التضحيات و اليوم علينا أن نؤمن لهم كل الرعاية و المرافق الخدمية قدر الإمكان . نتمنى التوفيق لجميع التلاميذ في مدرستهم الجديدة بدءاً من العام القادم وكل عام و جيش سورية بخير .

وجاء في تصريح مدير التربية شحود : أنه بناءً على مطالب الآهالي في القرية تمّت المتابعة من قبل دائرة الأبنية المدرسية ومع مديرية الخدمات الفنية و حين الانتهاء من إحداثها وفق المواصفات الفنية .
و سوف تكون مرفقاً تعليمياً يستقطب تلاميذ مرحلة التعليم الأساسي وفيها طاقة استيعابية جيدة لجميع أبناء المنطقة . و يسجل تشييد المدارس لتعليم أبناءنا إنجازاً موازياً لانتصارات الجيش العربي السوري .

المهندس رستم قال : نتابع في مديرية الخدمات الفنية عمليات البناء و التشييد و ذلك بالتنسيق مع فرع الإنشاءات العسكرية في طرطوس ومديرية التربية ،و تأتي أهمية تشييد و بناء مدرسة بيت الميسرة في القدموس كونها الأولى و لعدم وجودمدرسة في هذه القرية ، وهي ذات طاقة استيعابية جيدة تتناسب و العدد السكاني في المنطقة .
و تتألف من ثلاثة طوابق تضم ست قاعات صفية و خمس إدارية و ثلاث فنية كما تم تجهيزها بباحة مدرسية إضافة لكل متممات المدرسة من دورات المياه ومناهل للشرب و كل ما يخدم المدرسة والطالب و بما يتناسب مع العملية التعليمية .

يذكر أن يوم غدٍ الأربعاء 29-7-2020 وبمناسبة عيد الجيش سيتم تدشين مدرسة الطليعي في ريف صافيتا .

Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on telegram
Telegram
Share on whatsapp
WhatsApp
Share on print
Print

إقرأ أيضامقالات مشابهة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

تابعونا على فيس بوك

مقالات