تخطى إلى المحتوى
آخر الأخبار
بيان عملي بحري سوري روسي بالذخيرة الحية بإحدى القواعد البحرية في طرطوس.. العماد إبراهيم: قواتنا ماضي... الرئيس الأسد يصدر قانوناً بإحداث وزارة إعلام تحل بدلاً من الوزارة المحدثة عام 1961 تحت عنوان: “الأغلبية العالمية”.. حوار فكري وسياسي خاص لوزير الخارجية الأبخازي إينال أردزينبا مع الرئ... سورية تطالب المجتمع الدولي والأمم المتحدة بإدانة العدوان الإسرائيلي على أراضيها الرئيس الأسد يتلقّى برقيات تهنئة من قادة ورؤساء دول عربية وأجنبية بمناسبة الذكرى الثامنة والسبعين لع... الجلاء في ذكراه الثامنة والسبعين… تكريس الاستقلال وخيار المقاومة الرئيس الأسد يؤدي صلاة عيد الفطر في رحاب جامع التقوى بدمشق الرئيس الأسد يؤكد خلال لقائه عدداً من كبار علماء الشام دور المؤسسة الدينية بترسيخ الاستقرار من خلال ... الرئيس الأسد والسيدة الأولى يشاركان في إفطار جماعي بالمدينة القديمة في طرطوس الرئيس الأسد يلتقي المدرسين الفائزين بالمراتب الأولى في المسابقة العلمية التي أقامتها وزارة التربية

الرئيس الأسد في كلمة إلى القوات المسلحة بمناسبة عيد الجيش: كنتم مع شعبنا الأبي في مختلف مراحل الحرب الإرهابية العدوانية أسياداً وأحراراً وأباة

أكد السيد الرئيس الفريق بشار الأسد القائد العام للجيش والقوات المسلحة أن رجال الجيش كانوا مع شعبنا الأبي في مختلف مراحل الحرب الإرهابية العدوانية أسياداً وأحراراً وأباة وأن ما حققوه كان كبيراً بإنجازاته عظيماً بانتصاراته.

وقال الرئيس الأسد في كلمة وجهها إلى القوات المسلحة عبر مجلة جيش الشعب بمناسبة الذكرى الـ 75 لتأسيس الجيش العربي السوري.. يا رجال البطولات والعزائم والهمم.. أتوجه إليكم اليوم بمشاعر ملؤها الفخر والتقدير بمناسبة الذكرى الخامسة والسبعين لتأسيس الجيش العربي السوري.. وأحييكم تحية الأبطال الميامين.. حماة الديار وصناع الانتصار.. أحييكم ضباطاً وصف ضباط وجنوداً شجعانا بهذا العيد المجيد الذي يجسد رسوخا وتجذراً لقيم الأصالة والانتماء، وتجدداً وانبعاثاً لحاضر ومستقبل عنوانه الكرامة والسيادة والإباء.

واضاف الرئيس الأسد.. يا أبناء قواتنا المسلحة الشجعان.. كنتم مع شعبنا الأبي في مختلف مراحل هذه الحرب الإرهابية العدوانية أسياداً وأحراراً وأباة.. في وقت توهم فيه البعض أنهم قادرون على تطويع إرادتكم والنيل من عزيمتكم فأسقطتم أوهام غطرستهم.. وجابهتم عربدات قوى الشر والإرهاب الذين استمرؤوا الغدر والعدوان وأثبتم في خضم التحديات وغمار المعارك أنكم أهل الثبات والتضحية والإقدام والشجاعة.. لا تعرفون الخوف أو التردد.. ولا ترتضون عن المجد والعلياء بديلاً.. وترخصون المهج والأرواح في الدفاع عن كرامة الوطن وسلامة أبنائه.

وتابع الرئيس الاسد.. إن ما حققتموه كان كبيراً بإنجازاته.. عظيماً بانتصاراته.. وتجلى بوضوح على امتداد ما يزيد عن تسع سنوات من عمر هذه الحرب الإجرامية التي مارست فيها القوى الاستعمارية شتى أشكال الإرهاب والعدوان على سورية وشعبها الصامد.

وختم الرئيس الاسد كلمته بالقول.. يا أبطال جيشنا الباسل.. أهنئكم مرة ثانية بهذا اليوم المجيد وأنتم تجددون العهد الذي عاهدتم في الدفاع عن الأرض والسيادة وصون الشرف والكرامة.. وأدعوكم إلى مواصلة مسيرتكم المظفرة.. مسيرة الرجولة والبطولة والتضحية والفداء التي تستكملون من خلالها تحرير كامل تراب الوطن من شراذم الإرهاب ودنس الاحتلال.. فأنتم معقد الأمل والثقة.. وبكم تشمخ الهامات وتتحقق الأمجاد وينتصر الوطن.. الرحمة والخلود لأرواح شهدائنا الأبرار.. والشفاء لجرحانا الأبطال.

وكل عام وأنتم بخير.

Facebook
Twitter
Telegram
WhatsApp
Print

إقرأ أيضامقالات مشابهة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

تابعونا على فيس بوك

مقالات