تخطى إلى المحتوى
آخر الأخبار
الرئيس الأسد يطلق المرحلة الأولى من تشغيل مشروع الطاقة الكهروضوئية في مدينة عدرا الصناعية مجلس الوزراء: إعداد خطة متكاملة لتسويق موسمي الحمضيات والزيتون.. الموافقة على إنشاء محطة كهروضوئية ف... الرئيس الأسد يصدر مرسوماً يتضمن النظام النموذجي للتحفيز الوظيفي للعاملين في الجهات العامة مجلس الوزراء .. خطة متكاملة لإعادة النشاط الاقتصادي والزراعي إلى الأرياف وتحسين الواقع الخدمي لبنان يعتقل طبيباً سورياً جند إخوته الضباط لمصلحة الموساد: رحلة التجسس من السويد إلى دمشق السيدة أسماء الأسد تكرم أوائل سورية في الشهادة الثانوية بكل فروعها مجلس الوزراء يناقش مشروعي منح تعويض مالي للعاملين بوظائف تعليمية وإدارية بالأماكن النائية وشبه النائ... الرئيس الأسد يصدر مرسوماً بقبول عدد من طلاب كليات الطب ومن حملة الإجازة في الطب كملتزمين بالخدمة لدى... الرئيس الأسد يصدر أمراً إدارياً بإنهاء الاحتفاظ والاستدعاء للضباط والطلاب الضباط الاحتياطيين وصف الض... مجلس الوزراء يناقش مشروع صك تشريعي يتيح إصدار النظام النموذجي للحوافز والعلاوات والمكافآت للعاملين ف...

التربية تعمم للاستفادة من برنامج الخريجين الجدد.. 25 ألف ليرة مكافأة شهرية لـ6 أشهر

وجه وزير التربية عماد العزب مديري التربية في المحافظات بالتعميم على جميع خريجي المعاهد التابعة لمديريات التربية للأعوام 2018-2019-2020-2021 والراغبين في الاستفادة من برنامج دعم الخريجين الجدد بملء طلبات الاستفادة من البرنامج وفق نموذج معتمد مع صورة عن مصدقة التخرج وصورة عن البطاقة الشخصية ووثيقة من الجهات المختصة لذوي الشهداء وذوي المصابين بحالة عجز تام والجرحى وبطاقة إعاقة لذوي الإعاقة.

وحسب التعميم فإن مدة الاستفادة من البرنامج تبلغ ٦ أشهر تدريب عملي بمكان العمل غير قابلة للتجديد أو التمديد ولا تنقلب إلى عقد استخدام لدى الجهة المفرز إليها المستفيد.

ويتقاضى المستفيد من البرنامج مكافأة شهرية قدرها ٢٥ ألف ليرة سورية مقطوعة.

بانوراما سورية-الوطن- فادي بك الشريف

Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on telegram
Telegram
Share on whatsapp
WhatsApp
Share on print
Print

إقرأ أيضامقالات مشابهة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

تابعونا على فيس بوك

مقالات