تخطى إلى المحتوى
آخر الأخبار
الرئيس الأسد يصدر مرسوماً يتضمن النظام النموذجي للتحفيز الوظيفي للعاملين في الجهات العامة مجلس الوزراء .. خطة متكاملة لإعادة النشاط الاقتصادي والزراعي إلى الأرياف وتحسين الواقع الخدمي لبنان يعتقل طبيباً سورياً جند إخوته الضباط لمصلحة الموساد: رحلة التجسس من السويد إلى دمشق السيدة أسماء الأسد تكرم أوائل سورية في الشهادة الثانوية بكل فروعها مجلس الوزراء يناقش مشروعي منح تعويض مالي للعاملين بوظائف تعليمية وإدارية بالأماكن النائية وشبه النائ... الرئيس الأسد يصدر مرسوماً بقبول عدد من طلاب كليات الطب ومن حملة الإجازة في الطب كملتزمين بالخدمة لدى... الرئيس الأسد يصدر أمراً إدارياً بإنهاء الاحتفاظ والاستدعاء للضباط والطلاب الضباط الاحتياطيين وصف الض... مجلس الوزراء يناقش مشروع صك تشريعي يتيح إصدار النظام النموذجي للحوافز والعلاوات والمكافآت للعاملين ف... منحة مالية لجميع العاملين والمتقاعدين في الدولة مرسوم خاص بالأسواق القديمة والتراثية في محافظات حلب وحمص ودير الزور يحمل إعفاءات وتسهيلات غير مسبوقة

طالب يمشى 6 أيام للهروب من المسلحين وتقديم الامتحان!

أكد مدير تربية إدلب عبد الحميد المعمار أن 12 طالباً سوريا من أصل 1200 متواجدين داخل المحافظة استطاعوا الوصول إلى مراكز الامتحانات ومقرها محافظة حماة لتقديم امتحانات الشهادة الثانوية بعدما نجحوا في الهروب من العصابات الإرهابية المسلحة.

وفي تصريح لصحيفة “الوطن” أضاف المعمار: “من الطلاب الذين وصولوا إلى حماة طالب مشى ستة أيام على قدميه على الطرقات حتى نجح بالوصول إلى محافظة حماة إضافة إلى دفعه مبلغ تجاوز مليون ليرة”.

المعمار أشار إلى أن 368 عدد الطلاب الذين يتقدمون حالياً للدورة الاستثنائية في حماة قدموا من مختلف المحافظات، موضحاً أنه يوجد مركزين إقامة الأول للذكور والثاني للإناث.

وأكد أنه تم بتأمين وسائط النقل لهم من مركزي الإقامة إلى المراكز الامتحانية، إضافة إلى تأمين وجبات الإطعام بمساعدة وجهاء من إدلب ومنظمة الهلال الأحمر واليونيسف، مشيراً إلى إجراء دروس تقوية لمدة أربع ساعات قبل إجراء الامتحان.

ولفت المعمار إلى أنه تم اتخاذ كافة الإجراءات في المراكز الامتحانية للتصدي لوباء فيروس كورونا منها تعقيم المراكز قبل وبعد الامتحانات، مشيراً إلى وجود لجنة تنظيمية لتعقيم الطلاب الداخلين والخارجين وحتى الزوار في مركزي الإقامة.

Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on telegram
Telegram
Share on whatsapp
WhatsApp
Share on print
Print

إقرأ أيضامقالات مشابهة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

تابعونا على فيس بوك

مقالات