تخطى إلى المحتوى
آخر الأخبار
بيان عملي بحري سوري روسي بالذخيرة الحية بإحدى القواعد البحرية في طرطوس.. العماد إبراهيم: قواتنا ماضي... الرئيس الأسد يصدر قانوناً بإحداث وزارة إعلام تحل بدلاً من الوزارة المحدثة عام 1961 تحت عنوان: “الأغلبية العالمية”.. حوار فكري وسياسي خاص لوزير الخارجية الأبخازي إينال أردزينبا مع الرئ... سورية تطالب المجتمع الدولي والأمم المتحدة بإدانة العدوان الإسرائيلي على أراضيها الرئيس الأسد يتلقّى برقيات تهنئة من قادة ورؤساء دول عربية وأجنبية بمناسبة الذكرى الثامنة والسبعين لع... الجلاء في ذكراه الثامنة والسبعين… تكريس الاستقلال وخيار المقاومة الرئيس الأسد يؤدي صلاة عيد الفطر في رحاب جامع التقوى بدمشق الرئيس الأسد يؤكد خلال لقائه عدداً من كبار علماء الشام دور المؤسسة الدينية بترسيخ الاستقرار من خلال ... الرئيس الأسد والسيدة الأولى يشاركان في إفطار جماعي بالمدينة القديمة في طرطوس الرئيس الأسد يلتقي المدرسين الفائزين بالمراتب الأولى في المسابقة العلمية التي أقامتها وزارة التربية

البناء والتعمير تباشر بتنفيذ مشروع مدينة معارض السيارات بريف دمشق..

بانوراما سورية-عبد العزيز محسن:

بدأت اليوم أعمال مشروع مدينة معارض السيارات بمنطقة الدوير بريف دمشق..
وقال المهندس كمال حسن مدير فرع المنطقة الجنوبية للشركة العامة للبناء والتعمير “الجهة المنفذة” ان المشروع هو عبارة عن ثلاثة عقود مع محافظة ريف دمشق بقيمة خمسة مليارات ليرة سورية وبمدة تنفيذ ٢٧٠ يوما”.. ويتضمن المشروع تنفيذ البنية التحتية لمدينة معارض السيارات وهي عقد الطرقات لشق وتعليم وتزفيت بقيمة ٣.٧ مليار ليرة وعقد الصرف الصحي بقيمة ١.٣ مليار ليرة وعقد لشبكات المياه بقيمة ٧٧ مليون ليرة.
واضاف المهندس حسن ان المدينة عبارة عن موقع في منطقة بالدوير مساحتها ٨٠ هكتار
تحوي ٢١٠ مقسم مساحات مختلفه من ٢٥٠ متر مربع إلى ١٠٠٠ متر مربع منوها بوجود عقود لاحقة للمدينة نسعى ان تكون من نصيب الشركة وهي إقامة حدائق وانارة وكازية ومستوصف ومول….

Facebook
Twitter
Telegram
WhatsApp
Print

إقرأ أيضامقالات مشابهة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

تابعونا على فيس بوك

مقالات