تخطى إلى المحتوى
آخر الأخبار
حملة الأمانة السورية للتنمية تعيد الحياة إلى الأراضي الزراعية بريف محافظة اللاذقية ارتقاء ثلاثة شهداء جراء عدوان إسرائيلي في جنوب دمشق دخول القانون رقم /20/ الخاص بتنظيم التواصل على الشبكة ومكافحة الجريمة المعلوماتية حيز التنفيذ اعتبار... الرئيس الأسد يستقبل وفداً برلمانياً موريتانياً الرئيس الأسد يصدر المرسوم رقم 127 القاضي بتجديد تسمية رئيس المحكمة الدستورية العليا وتجديد تسمية 6 أ... الرئيس اﻷسد يقدم التعازي لقادة وشعب دولة الإمارات العربية المتحدة بوفاة الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان... وجوهٌ من نور … وأرواحٌ قبضت على الزناد وعَبرتْ.. الرئيس الأسد خلال لقائه رئيس اللجنة الدولية لـلصليب الأحمر : الأولوية في العمل الإنساني يجب أن تتركز... الرئيس الأسد يزور طهران ويلتقي المرشد علي الخامنئي والرئيس ابراهيم رئيسي.. والمحادثات تتركز حول التع... وزارة العدل تلغي بلاغات وإجراءات إذاعة البحث والتوقيف والمراجعة المستندة إلى جرائم قانون مكافحة الإر...

العقاري يفعل نقاط بيع جديدة لصرف الرواتب بالمكاتب البريدية بعدد من المحافظات

في إطار توسيع خدمات الدفع الإلكتروني أعلن المصرف العقاري تفعيل 37 نقطة بيع جديدة في المكاتب البريدية بعدد من المحافظات بهدف صرف رواتب المتعاملين معه والمتقاعدين وذلك بالتعاون مع المؤسسة السورية للبريد.

وأشار المصرف إلى أنه تم تفعيل نقاط بيع جديدة في المكاتب البريدية بمرمريتا وحديدة في محافظة حمص وفي القطيلبية وبيت ياشوط وحمام القراحلة وكرسانا والقرداحة والفاخورة وصلنفة والحفة والدعتور والبهلولية بمحافظة اللاذقية.

وبين المصرف أن نقاط البيع المفعلة شملت المكاتب البريدية في صوران وجب رملة والسقيلبية بمحافظة حماة ومديرية بريد دير الزور وفي مديرية بريد السويداء ومكاتب شهبا وصلخد والقريا والمزرعة والكفر وعرى وقنوات ومديرية بريد درعا ومكاتب ازرع والصنمين ومديرية بريد دمشق ومكاتب الحجاز وباب مصلى وفي مديريتي بريد ريف دمشق والقنيطرة ومكتب خان أرنبة.

يذكر أن نقطة البيع هي جهاز قارئ آلي إلكتروني للبطاقات المصرفية (بي أو إس) مزود بشريحة اتصالات تعمل على الـ (ثري جي) وبمجرد تمرير البطاقة المصرفية على هذا الجهاز الموجود في المكاتب البريدية يتم تحويل الراتب من حساب المتعامل لدى العقاري إلى حساب السورية للبريد وصرف الراتب له مباشرة في المكتب البريدي.

Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on telegram
Telegram
Share on whatsapp
WhatsApp
Share on print
Print

إقرأ أيضامقالات مشابهة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

تابعونا على فيس بوك

مقالات