تخطى إلى المحتوى
آخر الأخبار
ارتقاء ثلاثة شهداء جراء عدوان إسرائيلي في جنوب دمشق دخول القانون رقم /20/ الخاص بتنظيم التواصل على الشبكة ومكافحة الجريمة المعلوماتية حيز التنفيذ اعتبار... الرئيس الأسد يستقبل وفداً برلمانياً موريتانياً الرئيس الأسد يصدر المرسوم رقم 127 القاضي بتجديد تسمية رئيس المحكمة الدستورية العليا وتجديد تسمية 6 أ... الرئيس اﻷسد يقدم التعازي لقادة وشعب دولة الإمارات العربية المتحدة بوفاة الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان... وجوهٌ من نور … وأرواحٌ قبضت على الزناد وعَبرتْ.. الرئيس الأسد خلال لقائه رئيس اللجنة الدولية لـلصليب الأحمر : الأولوية في العمل الإنساني يجب أن تتركز... الرئيس الأسد يزور طهران ويلتقي المرشد علي الخامنئي والرئيس ابراهيم رئيسي.. والمحادثات تتركز حول التع... وزارة العدل تلغي بلاغات وإجراءات إذاعة البحث والتوقيف والمراجعة المستندة إلى جرائم قانون مكافحة الإر... روسيا: مؤتمرات بروكسل حول سورية تنزلق إلى التسييس المتهور للقضايا الإنسانية وتمنع عودة اللاجئين

لأول مرة.. سوري يفوز بـ 250 ألف دولار في مسابقة الحلم

أعلن الإعلامي السوري، مصطفى الآغا، عن فوز مواطنه ثائر حمزة المصطفى، المقيم بالعاصمة السعودية الرياض بجائزة 250 ألف دولار ضمن مسابقة الحلم.

ويبلغ السوري ثائر حمزة المصطفى من العمر 54 عاماً، وأكد خلال لقائه مع الآغا الذي نشره على حسابه في موقع التواصل الاجتماعي تويتر، أنه كان متيقناً بالفوز، وأكد لمصطفى أنه شاهده في منامه وأحس بأن حلمه قد اقترب.

والجائزة القادمة حسبما أعلن عنها الإعلامي السوري ستكون بقيمة مليون دولار والمشاركة متاحة من 13 دولة عربية، من بينها سوريا ومصر والأردن والعراق وفلسطين والبحرين والكويت واليمن.

يذكر ان مصطفى الأغا، من العاصمة السورية دمشق وتحديداً من مخيم اليرموك لمع في عالم الرياضة المرتبطة بالإعلام ويتميز بإطلالة ناجحة، ويعتبر من مشاهير الإعلام العربي، ولديه من الأخوة إحدى عشر وهو الخامس بين إخوته.

الآغا كان المعلّق الوحيد في مسابقات لكرة القدم والسلة في حلب، وله مشاركات عديدة في تغطية البطولات المحلية والعربية مثل دورة الألعاب الآسيوية في بكين سنة 1990.

Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on telegram
Telegram
Share on whatsapp
WhatsApp
Share on print
Print

إقرأ أيضامقالات مشابهة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

تابعونا على فيس بوك

مقالات