تخطى إلى المحتوى
آخر الأخبار
دخول القانون رقم /20/ الخاص بتنظيم التواصل على الشبكة ومكافحة الجريمة المعلوماتية حيز التنفيذ اعتبار... الرئيس الأسد يستقبل وفداً برلمانياً موريتانياً الرئيس الأسد يصدر المرسوم رقم 127 القاضي بتجديد تسمية رئيس المحكمة الدستورية العليا وتجديد تسمية 6 أ... الرئيس اﻷسد يقدم التعازي لقادة وشعب دولة الإمارات العربية المتحدة بوفاة الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان... وجوهٌ من نور … وأرواحٌ قبضت على الزناد وعَبرتْ.. الرئيس الأسد خلال لقائه رئيس اللجنة الدولية لـلصليب الأحمر : الأولوية في العمل الإنساني يجب أن تتركز... الرئيس الأسد يزور طهران ويلتقي المرشد علي الخامنئي والرئيس ابراهيم رئيسي.. والمحادثات تتركز حول التع... وزارة العدل تلغي بلاغات وإجراءات إذاعة البحث والتوقيف والمراجعة المستندة إلى جرائم قانون مكافحة الإر... روسيا: مؤتمرات بروكسل حول سورية تنزلق إلى التسييس المتهور للقضايا الإنسانية وتمنع عودة اللاجئين عيد الشهداء ترسيخ للروح الوطنية وتعزيز لقيم الفداء والتضحية

انفراج تدريجي في أوضاع الحرائق في اللاذقية مع إخماد معظمها بريفي جبلة والحفة

بدأت الأوضاع المتعلقة بالحرائق في محافظة اللاذقية بالانفراج التدريجي مع إخماد الحرائق في مناطق ريف جبلة وريف الحفة.

وقال المهندس منذر خير بك مدير الزراعة باللاذقية في تصريح لمراسل سانا مساء امس إن جبلة باتت بلا نار أو دخان فيما تم إخماد نحو 95 بالمئة من الحرائق في منطقة الحفة فيما لاتزال نحو أربع بؤر في ريف القرداحة يتم التعامل معها أبرزها في بيت زنتوت.

وأوضح المهندس خير بك أن وضع الحرائق في منطقة البسيط في تحسن أيضا رغم وجود عدة حرائق في قرى الزيتونة والسنبلية والفلاح والروضة حيث يواصل عناصر الإطفاء جهودهم للسيطرة عليها.

ولفت المهندس خير بك إلى أن عدد الحرائق التي اندلعت في المحافظة خلال الـ 48 ساعة الماضية بلغ 93 حريقاً أخمد منها 62 ويتم التعامل مع باقي الحرائق للسيطرة عليها وإخمادها بالكامل.

Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on telegram
Telegram
Share on whatsapp
WhatsApp
Share on print
Print

إقرأ أيضامقالات مشابهة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

تابعونا على فيس بوك

مقالات