تخطى إلى المحتوى
آخر الأخبار
الرئيس الأسد يبحث مع الفياض تعزيز التعاون في مجالات مكافحة الإرهاب وضبط الحدود عيد الشهداء نبراس لاستكمال النصر ودحر الإرهاب الرئيس الأسد يشارك في الاجتماع الموسع للجنة المركزية لحزب البعث العربي الاشتراكي إصابة ثمانية عسكريين جراء عدوان إسرائيلي استهدف أحد المواقع بمحيط دمشق الرئيس الأسد خلال استقباله وزير خارجية البحرين: ضرورة العمل المشترك لتحقيق الاستقرار في المنطقة أمر إداري بإنهاء استدعاء الضباط الاحتياطيين والاحتفاظ والاستدعاء لصف الضباط والأفراد الاحتياطيين رئيس مجلس الوزراء يفتتح نفق المواساة.. مشروع نوعي يشكل أولوية لمحافظة دمشق بيان عملي بحري سوري روسي بالذخيرة الحية بإحدى القواعد البحرية في طرطوس.. العماد إبراهيم: قواتنا ماضي... الرئيس الأسد يصدر قانوناً بإحداث وزارة إعلام تحل بدلاً من الوزارة المحدثة عام 1961 تحت عنوان: “الأغلبية العالمية”.. حوار فكري وسياسي خاص لوزير الخارجية الأبخازي إينال أردزينبا مع الرئ...

القبض على 3 أشخاص في طرطوس بجرم حيازة والاتجار بالمخدرات

ألقى فرع الأمن الجنائي في طرطوس القبض على 3 أشخاص بجرم حيازة والاتجار بالحشيش المخدر في المحافظة.

وأوضح مصدر مطلع لتلفزيون الخبر: أنه “خلال البحث والمتابعة تم إلقاء القبض على 3 أشخاص بجرم حيازة وتجارة المخدرات في طرطوس” مبيناً أنه “عند لحظة إلقاء القبض عليهم كانوا على متن سيارة خاصة يقودها المدعو “إ . ع”.

وأشار المصدر إلى أن “الأشخاص هم المدعو “ي . ز” من مدينة مصياف تولد 1999 وهو فار من الخدمة الإلزامية وبحقه إذاعتي بحث”، مضيفاً أنه “عثر بحوزته على 200 حبة كبتاغون وكف من الحشيش المخدر بوزن 175 غ”.

وتابع المصدر قائلاً: “والمدعو “إ . ع” من مدينة طرطوس تولد 1976، وعثر بحوزته على مسدس حربي، والمدعو “ح . و” من بلدة الصفصافة بريف طرطوس تولد 1997″ لافتاً إلى أنه “تم إلقاء القبض عليهم بتاريخ يوم الجمعة الماضي 9 تشرين الأول”.

وبحسب المصدر فإنه “بالتحقيق معهم اعترفوا بما نسب إليهم بحيازة المخدرات بقصد ترويجها والاتجار بها، وتمت إحالتهم إلى القضاء المختص لينالوا جزاءهم العادل”.

يُذكر أنه خلال شهر تموز الماضي، ألقى فرع الأمن الجنائي في طرطوس على اثنين من أخطر تجار المخدرات وترويجها في طرطوس .

 

Facebook
Twitter
Telegram
WhatsApp
Print

إقرأ أيضامقالات مشابهة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

تابعونا على فيس بوك

مقالات