تخطى إلى المحتوى
آخر الأخبار
مجلس الوزراء: تشجيع الكفاءات والخبرات للترشح لانتخابات المجالس المحلية.. منح مؤسسة الصناعات الغذائية... الرئيس الأسد يصدر مرسوماً بتحديد الثامن عشر من أيلول المقبل موعداً لإجراء انتخاب أعضاء المجالس المحل... المجلس الأعلى للإدارة المحلية يمنح المحافظات 10 مليارات ليرة لدعم موازناتها المستقلة.. ناقلة غاز تغادر ميناء بانياس بعد تفريغها 2000 طن الرئيس الأسد يصدر مراسيم بنقل وتعيين محافظين جدد لمحافظات دمشق وريف دمشق وحماة وطرطوس والقنيطرة وحمص... بتوجيه من الرئيس الأسد.. مجلس الوزراء يقر إضافة اعتمادات لتمويل مجموعة من المشروعات الحيوية الخدمية ... الرئيس الأسد يصدر مرسوماً بتعديل تعويض العاملين بالتفتيش ليصبح بنسبة 75 بالمئة من الأجر المقطوع النا... رفع جهوزيته العسكرية في تل رفعت.. وروسيا عززت وجودها في عين العرب … الجيش يحصن مواقعه شمال حلب وفي ت... بحضور الرئيس الأسد.. إطلاق عمل مجموعة التوليد الخامسة من محطة حلب الحرارية بعد تأهيلها وزير المالية: الإيرادات العامة للدولة تتجاوز 6300 مليار ليرة خلال الربع الاول من العام الحالي بزيادة...

جولة تفقدية لامتحانات التعليم المفتوح في جامعة دمشق

دمشق- أديل خليل:

قامت نائب رئيس الجامعة لشؤون التعليم المفتوح الأستاذة الدكتورة رغداء نعيسة صباح اليوم بجولة تفقدية لامتحانات الفصل الدراسي الثاني لطلاب التعليم المفتوح في جامعة دمشق اطلعت من خلالها على واقع سير العملية الامتحانية ومدى توفر الأجواء المريحة للطلاب وتوزع القاعات.
وأكدت الدكتورة نعيسة خلال الجولة أن الامتحانات تسير في جو مريح دون أي مشاكل وبحضور جيد من الطلاب واستمعت إلى أراء عدد من الطلاب وملاحظاتهم حول الأسئلة وموضوعيتها ومدى شموليتها وتوافقها مع الوقت المحدد للامتحان ، متمنية من الطلبة تقديم أي مقترحات أو شكاوي في حال وجدت لمعالجتها بالطريقة المناسبة بما يخدم مصلحة الطالب والمصلحة العامة.
عميد كلية الإعلام الأستاذ الدكتور محمد العمر بين أن الكلية وفرت شروطاً مثالية وملائمة تساعد الطالب على تقديم الامتحانات وتجاوز الظروف التي تعترض بعضهم في الأوضاع الراهنة لافتاً إلى أن العملية الامتحانية تسير بشكل جيد و طبيعي مع مراعاة كافة الشروط والإجراءات الاحترازية المتبعة بشأن التصدي لفيروس كورونا .
ويبلغ عدد المتقدمين للامتحانات نحو عشرين ألف طالب وطالبة يتوزعون على برامج الإعلام والترجمة والدراسات القانونية والمحاسبة وإدارة المشروعات ورياض الأطفال والدراسات الدولية والدبلوماسية وبدأت امتحانات التعليم المفتوح في جامعة دمشق في الرابع من شهر تشرين الأول وتستمر لغاية الخامس من شهر تشرين الثاني القادم.

Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on telegram
Telegram
Share on whatsapp
WhatsApp
Share on print
Print

إقرأ أيضامقالات مشابهة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

تابعونا على فيس بوك

مقالات