تخطى إلى المحتوى
آخر الأخبار
 انطلاق أيام الثقافة السورية تحت عنوان (تراث وإبداع).. الرئيس الأسد يلتقي عدداً من طلبة الجامعات السورية الذين شاركوا في الجلسات الشبابية الحوارية التي أطل... الرئيس الأسد يصدر قانوناً بتعديل بعض مواد قانون تنظيم الجامعات المتعلقة برفع سن التقاعد وتمديد التعي... مجلس الوزراء يوافق على مشروع الصك التشريعي المتضمن قانون الإعلام الجديد أمام الرئيس الأسد.. سفراء 8 دول يؤدون اليمين القانونية مجلس الشعب يبدأ مناقشة البيان المالي للحكومة حول مشروع الموازنة العامة للدولة للسنة المالية 2023 الرئيس الأسد يمنح الدكتورة نجاح العطار نائب رئيس الجمهورية وسام أُميّة الوطني ذا الرصيعة الرئيس الأسد يصدر القانون رقم (41) المتضمن تعديل بعض أحكام قانون الكهرباء رقم (32) لعام 2010 مجلس الوزراء يقر مشروع الموازنة العامة للدولة لعام 2023 بمبلغ 16550 مليار ليرة المجلس الأعلى للتخطيط الاقتصادي والاجتماعي يوافق على الاعتمادات الأولية لمشروع الموازنة العامة للدول...

“الإسكان” تدرس تخصيص 3880 مسكناً

دمشق- محسن عبود

تدرس المؤسسة العامة للإسكان تخصيص 3880 مسكناً في مشاريع السكن الشبابي، والسكن العمالي، والادخار السكني، والبرنامج الحكومي للإسكان والسكن البديل لشاغلي المخالفات في محافظات ريف دمشق- حلب- اللاذقية- طرطوس- حمص- حماة- السويداء، وبيّن مدير عام المؤسسة المهندس أيمن مطلق أنه سيتم في محافظة ريف دمشق تخصيص 1002 مسكن للمكتتبين على مشروع السكن الشبابي في منطقة توسع ضاحية قدسيا، و1042 مسكناً للمكتتبين على مشروع السكن الشبابي في مدينة الديماس، و448 مسكناً للمكتتبين على مشروع السكن العمالي في ضاحية الشهيد باسل الأسد في مدينة عدرا العمالية، وفي محافظة حلب أوضح مطلق أنه سيتم تخصيص 497 مسكناً للمكتتبين على مشاريع السكن الشبابي والادخار السكني والعمالي والسكن البديل لشاغلي المخالفات بمنطقتي سوق الجمعة والمعصرانية، وفي اللاذقية سيتم تخصيص 70 مسكناً للمكتتبين على مشروع السكن الشبابي بمنطقة اوتستراد الثورة، وللمكتتبين على مشروع الادخار السكني، وفي محافظة حمص أشار مطلق إلى تخصيص 385 مسكناً للمكتتبين على مشروع السكن الشبابي في منطقة غرب طريق دمشق، وللمكتتبين على مشروع الادخار السكني في توسع العر، وللمتقدمين بطلبات خطية تتضمن رغبتهم بنقل اكتتابهم إلى منطقة غرب طريق دمشق، والتخصيص بأحد المساكن المتوفرة.

يشار إلى أنه سيتم تخصيص 131 مسكناً للمكتتبين على مشروع السكن الشبابي في حماة، وتخصيص 290 مسكناً للمكتتبين على مشروع السكن في منطقة سليم، وللمكتتبين على مشروع السكن العمالي في محافظة السويداء.

Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on telegram
Telegram
Share on whatsapp
WhatsApp
Share on print
Print

إقرأ أيضامقالات مشابهة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

تابعونا على فيس بوك

مقالات