تخطى إلى المحتوى

السورية للتجارة تسير قافلة من 11 شاحنة حمضيات من اللاذقية الى صالاتها واسواق عدة محافظات

بانوراما سورية:

استمرارا لجهودها في تسويق الحمضيات وتخفيف التكاليف على المزارعين ..سير فرع المؤسسة السورية للتجارة باللاذقية اليوم قافلة تضم 11 شاحنة من الحمضيات إلى أسواق وصالات ومنافذ البيع التابعة للمؤسسة بمحافظات دمشق وريف دمشق وحمص وحلب والسويداء بعد استجرار المادة من حقول المزارعين وتوضيبها في مركز الفرز و التوضيب العائد للمؤسسة.

مدير عام المؤسسة احمد نجم اكد ان هذه القافلة تأتي في اطار التوجه الحكومي وخطة التسويق لدعم المزارعين وتقديم الخدمة المثلى لهم وتخفيف التكاليف عنهم مبينا ان القافلة تضم اليوم 11 سيارة شاحنة محملة ب 107 اطنان من الحمضيات المتنوعة.
ولفت الى ان المؤسسة تسعى الى تسويق اكبر كمية ممكنة من الحمضيات باسعار جيدة ومقبولة بالنسبة للمزارعين ضمن اجراءاتها للتدخل الايجابي في السوق موضحا ان المؤسسة تسوق هذه الكميات اما الى مركز الجملة التابع للمؤسسة في سوق الهال بدمشق او منافذ البيع لصالات وفروع المؤسسة بالمحافظات.
من جهته لفت مدير الفرع شادي دلالة أن الفرع مستمر باستجرار الحمضيات من المزارعين مباشرة من ارض المزرعة وان الفرع عمم ارقام ادارة الفرع لتسهيل التواصل مع المزارعين لهذه الغاية ومن مختلف مناطق المحافظة مؤكدا ان المؤسسة تستجر المادة بأسعار مناسبة حسب الصنف والنوع وتحرص على تخفيف التكاليف على المزارعين من عبوات واجور نقل وكمسيون.
ولفت الى ان الفرع يقدم الصناديق لتوضيب الحمضيات والسيارات وهو ما يوفر على المزارعين تكاليف كبيرة بما فيها الكمسيون في سوق الهال ويسهم في كسر حلقات الوساطة التجارية فضلا عن تأمين المادة في الأسواق بأسعار مخفضة نتيجة هامش الربح القليل الذي تحصله المؤسسة.

Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on telegram
Telegram
Share on whatsapp
WhatsApp
Share on print
Print

إقرأ أيضامقالات مشابهة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

تابعونا على فيس بوك

مقالات