تخطى إلى المحتوى
آخر الأخبار
 انطلاق أيام الثقافة السورية تحت عنوان (تراث وإبداع).. الرئيس الأسد يلتقي عدداً من طلبة الجامعات السورية الذين شاركوا في الجلسات الشبابية الحوارية التي أطل... الرئيس الأسد يصدر قانوناً بتعديل بعض مواد قانون تنظيم الجامعات المتعلقة برفع سن التقاعد وتمديد التعي... مجلس الوزراء يوافق على مشروع الصك التشريعي المتضمن قانون الإعلام الجديد أمام الرئيس الأسد.. سفراء 8 دول يؤدون اليمين القانونية مجلس الشعب يبدأ مناقشة البيان المالي للحكومة حول مشروع الموازنة العامة للدولة للسنة المالية 2023 الرئيس الأسد يمنح الدكتورة نجاح العطار نائب رئيس الجمهورية وسام أُميّة الوطني ذا الرصيعة الرئيس الأسد يصدر القانون رقم (41) المتضمن تعديل بعض أحكام قانون الكهرباء رقم (32) لعام 2010 مجلس الوزراء يقر مشروع الموازنة العامة للدولة لعام 2023 بمبلغ 16550 مليار ليرة المجلس الأعلى للتخطيط الاقتصادي والاجتماعي يوافق على الاعتمادات الأولية لمشروع الموازنة العامة للدول...

الأمن الجنائي يلقي القبض على لص بالجرم المشهود وبحقه 13 إذاعة بحث في طرطوس

ألقى فرع الأمن الجنائي في طرطوس القبض على أحد أرباب السوابق بجرم السرقة “متلبساً” في بلدة دوير الشيخ سعد بمحيط طرطوس.

وأوضح مصدر مطلع لتلفزيون الخبر أنه “خلال البحث والمتابعة وبالجرم المشهود تم إلقاء القبض على المدعو “مهند . ح” خلال قيامه بسرقة مبلغ مليون ليرة عن طريق المغافلة من مستودع لبيع رقائق الشيبس في بلدة دوير الشيخ سعد بمحيط طرطوس وتم تسليم المبلغ المسروق لصاحبه أصولاً”.

وبيّن المصدر أنه “عُثر بحوزته على مبلغ 140 ألف ليرة قام بسرقتها بوقت سابق، حيث اعترف بالتحقيق معه على سرقة أكثر من 8 محلات تجارية عبر طريقة المغافلة أيضاً في أحياء المشبكة والمشروع السادس والفقاسة بمدينة طرطوس،و تراوحت المبالغ بين 30 و 80 ألف ليرة سورية.

وتابع المصدر “كما اعترف المدعو “مهند . ح” على إنفاقه مبالغ مالية أخرى مسروقة”، مضيفاً أنه ” تم إيداع مبلغ 140 ألف ليرة الذي عُثر بحوزته في فرع مصرف سورية المركزي بطرطوس كونه من المبالغ المسروقة”.

وذكر المصدر أن ” المدعو “مهند . ح” مواليد 1987 من بلدة كرتو بريف طرطوس، ومن أرباب السوابق وبحقه 13 إذاعة بحث بجرم السرقة، علماً أنه لم يمضِ على خروجه من السجن 3 أشهر إلا أنه عاود عمليات السرقة فور خروجه”.

 

Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on telegram
Telegram
Share on whatsapp
WhatsApp
Share on print
Print

إقرأ أيضامقالات مشابهة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

تابعونا على فيس بوك

مقالات