تخطى إلى المحتوى
آخر الأخبار
الرئيس الأسد يتلقّى برقيات تهنئة من قادة ورؤساء دول عربية وأجنبية بمناسبة الذكرى الثامنة والسبعين لع... الجلاء في ذكراه الثامنة والسبعين… تكريس الاستقلال وخيار المقاومة الرئيس الأسد يؤدي صلاة عيد الفطر في رحاب جامع التقوى بدمشق الرئيس الأسد يؤكد خلال لقائه عدداً من كبار علماء الشام دور المؤسسة الدينية بترسيخ الاستقرار من خلال ... الرئيس الأسد والسيدة الأولى يشاركان في إفطار جماعي بالمدينة القديمة في طرطوس الرئيس الأسد يلتقي المدرسين الفائزين بالمراتب الأولى في المسابقة العلمية التي أقامتها وزارة التربية الرئيس الأسد يلتقي ضباطاً متقاعدين: استثمار النضج والمعرفة والخبرة المتراكمة لخدمة الدولة والمجتمع الرئيس الأسد خلال لقاء مع أساتذة اقتصاد بعثيين من الجامعات العامة: الدعم يجب أن يبقى والنقاش لا يتم ... الرئيس الأسد يصدر القانون رقم ( 12 ) الخاص بحماية البيانات الشخصية الإلكترونية الرئيس الأسد يصدر مرسومين بتنفيذ عقوبة العزل بحق ثلاثة قضاة

إفشال عملية خطف أغنياء في ريف دمشق خططت لها فتاتين إحداهن تمتهن السحر والشعوذة..

بانوراما سورية:
وردت معلومات إلى شرطة ناحية قارة في ريف دمشق حول قيام فتاتين تدعيان ( أماني. ع ) و( فاطمة. إ ) بالتخطيط لاستدراج أشخاص أثرياء من مدينة قارة، وأخذهم الى أماكن مجهولة لابتزاز ذويهم بهدف الحصول على مبالغ مالية كبيرة .

ومن خلال المتابعة ألقت شرطة ناحية قارة القبض على المدعوة ( أماني) في مدينة قارة، وبالتحقيق معها اعترفت بإقدامها بالاشتراك مع صديقتها على التخطيط لارتكاب عمليات خطف عن طريق إقامة علاقات مشبوهة مع أشخاص أثرياء لخطفهم وابتزاز ذويهم، وأن شريكتها موجودة في محافظة اللاذقية.

تم استدراج شريكتها المدعوة ( فاطمة) والقي القبض عليها في مدينة حمص، وبالتحقيق معها اعترفت بما نسب إليها، كما اعترفت بممارستها أعمال السحر والشعوذة والقيام بابتزاز المواطنين بعد إيهامهم أنها تستطيع أن تجمع وتفرق بين البعيد والقريب .

تم مصادرة أدوات السحر والشعوذة، ومبلغ مالي وقدره ستمائة ألف ليرة سورية ، ومازالت التحقيقات مستمرة معهما وسيتم تقديمهما إى القضاء المختص.

وزارة الداخلية

Facebook
Twitter
Telegram
WhatsApp
Print

إقرأ أيضامقالات مشابهة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

تابعونا على فيس بوك

مقالات