مسير لاستكشاف الجمال في منطقة وادي قنديل

بانوراما سورية:

استكشاف خبايا الطبيعة الساحرة في منطقة وادي قنديل باللاذقية جمع مغامرين من مختلف الأعمار ليسبروا غور جمال لوحات شكلتها تدرجات اللون الأخضر لأشجار الدلب والسدر وأغصانها المتشابكة والنباتات المتسلقة التي غطت جذوعها البنية مع هبات الرياح التي يتناغم صوت حفيفها مع مياه النهر التي تتهادى في مجراها كمقطوعة موسيقية تطرب لها الآذان.

28 مشاركاً اجتازوا مسافة 1.5 كم بمحاذاة نهر زغرين وصولاً إلى شاطئ وادي قنديل يحذوهم الحماس من نقطة الانطلاق لروعة المشهد وجمالية المناظر الطبيعية الفريدة.

وقال منتجب بركات قائد فريق استكشاف سحر الطبيعة منظم المسير لوكالة سانا إن المسير وفر للمشاركين تجربة غنية للتنعم بسحر الطبيعة والهدوء والسكينة بعيداً عن ضغوط الحياة لافتاً إلى أن نهاية المسير كانت عند شاطئ وادي قنديل.

الشاب مجد فاضل وجد في هذا المسير ملاذاً مثالياً لقضاء وقت ممتع والتنزه بين أحضان الطبيعة والاستمتاع بالهواء الطلق مع الأصدقاء والترفيه عن نفسه بعيداً عن إرهاق العمل وأجوائه الروتينية.

وتحرص هبة عيسى ورشا دويلات على المشاركة في مثل هذه الأنشطة التي تساعدهما في تجديد طاقتهما واستعادة الحيوية والنشاط مشيرتان إلى أن الطبيعة ينبغي أن تكون الخيار الأول والأفضل للتخلص من مشاعر التوتر والقلق التي يتعرض لها الإنسان.

Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on telegram
Telegram
Share on whatsapp
WhatsApp
Share on print
Print

إقرأ أيضامقالات مشابهة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

تابعونا على فيس بوك

مقالات