تخطى إلى المحتوى
آخر الأخبار
الرئيس الأسد يصدر المرسوم التشريعي الناظم لشؤون ذوي الإعاقة تبادلا التهاني بمناسبة الذكرى الثمانين لإقامة العلاقات الدبلوماسية بين البلدين … الرئيس الأسد: ثبات ... أمر إداري بإنهاء الاستدعاء والاحتفاظ للضباط الاحتياطيين ولصف الضباط والأفراد الاحتياطيين الرئيس الأسد يدلي بصوته في انتخابات أعضاء مجلس الشعب للدور التشريعي الرابع بأحد المراكز الانتخابية ب... استشهاد عسكري وإصابة ثلاثة آخرين جراء عدوان إسرائيلي على المنطقة الجنوبية الرئيس الأسد يبحث في اتصال هاتفي مع الرئيس الإيراني مسعود بزشكيان العلاقات الثنائية بين البلدين وآفا... الرئيس الأسد يهنئ الرئيس السيسي بذكرى ثورة 30 يونيو الرئيس الأسد يهنئ الرئيس الإيراني المنتخب مسعود بزشكيان بمناسبة فوزه بالانتخابات الرئاسية سورية تتوج بطلتها في القراءة ضمن مسابقة تحدي القراءة العربي لهذا العام الصين تجدد مطالبة الولايات المتحدة بوقف نهب موارد سورية وإنهاء وجودها العسكري فيها

الإسكان: مهلة لنهاية الشهر الحالي للمتأخرين عن تسديد الأقساط الشهرية

بانوراما سورية:

منح مجلس إدارة المؤسسة العامة للإسكان باجتماعه اليوم مهلة جديدة للمكتتبين المتأخرين عن تسديد اقساطهم الشهرية والذين استفادوا من مهلة سابقة لنهاية عام ٢٠٢٠ ولم يتمكنوا من التسديد بسبب عطلتي عيد الميلاد ورأس السنة وتم اعطائهم لنهاية الشهر الحالي من العام الجاري لانهاء التزاماتهم .
وزير الأشغال العامة والإسكان المهندس سهيل عبد اللطيف رئيس مجلس الإدارة أكد على ضرورة الإسراع بتسليم المساكن المخصصة لأصحابها منوها بضرورة اعتماد ألية لتقصير المسافة الزمنية بين فترة التخصيص وإبرام العقود ما أمكن ذلك ، كما أكد عبد اللطيف على متابعة تنفيذ الإجراءات للجمعيات التعاونية السكنية في ضاحية الفيحاء واتخاذ الإجراءات اللازمة بحق المقصر منها .
قدم المدير العام للمؤسسة العامة للإسكان بناء على طلب المجلس رؤية المؤسسة لخطة التمويل في المرحلة المقبلة بما يضمن تأمين الإيرادات الكافية لا سيما الذاتية منها لتنفيذ مشاريعها .
حضر الاجتماع معاوني الوزير وأعضاء مجلس الإدارة

Facebook
Twitter
Telegram
WhatsApp
Print

إقرأ أيضامقالات مشابهة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

تابعونا على فيس بوك

مقالات