تخطى إلى المحتوى
آخر الأخبار
الرئيس الأسد يبحث مع ممثلي صندوق التعاضد الاجتماعي والتنمية التجربة التنموية للصندوق في ظل تحديات اق... مجلس الوزراء يستعرض واقع تسويق موسم القمح ومتابعة تأمين مستلزمات استلام المحصول في المراكز الحكومية ... المقداد ولافروف يبحثان تطورات الأوضاع في المنطقة وتعزيز التعاون الثنائي الرئيس الأسد يعبر في اتصال هاتفي مع مخبر عن تضامن سورية التام مع إيران في كل الظروف وفد سورية برئاسة المهندس عرنوس يشارك في مراسم تشييع الرئيس الإيراني ورفاقه مجلس الوزراء يناقش عدداً من القضايا المتعلقة بالاستعدادات النهائية لفتح المراكز وبدء استلام محصول ال... رئاسة الجمهورية العربية السورية تعلن إصابة السيدة الأولى أسماء الأسد بمرض الابيضاض النقوي الحاد (لوك... الرئيس الأسد يعزي الإمام الخامنئي بوفاة الرئيس رئيسي ووزير الخارجية عبد اللهيان ورفاقهما استشهاد الرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي ووزير الخارجية حسين امير عبد اللهيان ومرافقيهما في حادث تحطم م... الرئيس الأسد يبحث مع الأمير محمد بن سلمان العلاقات الثنائية وسبل تعزيزها

 ورشة عمل لمناقشة وتقييم كتابي السابع والثامن المطورين للغة الفرنسية

بانوراما سورية:
بهدف التقييم الميداني لكتابي السابع والثامن لمادة اللغة الفرنسية الذين انتهى تأليفهما، عقدت ورشة عمل على مدى يومين في المركز الوطني لتطوير المناهج التربوية بحضور لجان التأليف وموجهين ومدرسين من الميدان.
وأكد وزير التربية الدكتور دارم طباع خلال لقائه المشاركين في الورشة اليوم بحضور مديرة المركز الوطني لتطوير المناهج الدكتورة ناديا الغزولي أهمية تسليم الكتب في وقتها المحدد لطباعتها، مع الالتزام بخطوات ضبط الجودة المعتمدة في المناهج، وتوحيد الرؤية البصرية، كما تم الاستماع لآراء المدرسين والموجهين الذين قدموا لقراءة تلك الكتب والمساهمة بتقييمها، والذين أكدوا مراعاتها للمستوى العمري للطالب وتقيدها بالأهداف والمعايير اللغوية المطلوبة.
Facebook
Twitter
Telegram
WhatsApp
Print

إقرأ أيضامقالات مشابهة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

تابعونا على فيس بوك

مقالات