الشاب السوري “عمار علي” يفوز بالمركز الأول عالمياً في مسابقة الذكاء الصنعي

بانوراما سورية:
فاز الطالب السوري الشاب “عمار علي” بالمركز الأول عالمياً وبجدارة في مسابقة “الذكاء الصنعي” التي تقيمها الإدارة الوطنية للمحيطات والغلاف الجوي ووكالة ناسا الفضائية ..
والشاب عمار هو من خريجي برنامج الميكاترونيك للمتميزين في “جامعة تشرين” وموفد لجامعة سانت بطرس برغ لتحصيل اجازة الماجستير بهندسة الميكاترونيك
 وكانت وكالة ناسا الفضائيه أقامت مسابقه على ممستوى العالم وهي عبارة عن  بناء شبكة عصبونية لتوقع مؤشر اضطراب للعواصف الشمسية التي تؤثر في حقل الجاذبية الأرضية ومدة المسابقة كانت شهرين ويحق للمتسابق إرسال 3 حلول كحد أقصى في الاسبوع. 
وكتب الشاب عمار هلى صفحته:
(أود أن أهدي هذا الفوز لعائلتي وأهلي وحبيبتي وأصدقائي فلولا فضلهم اللامتناهي لما وصلت يوما إلى هنا.والشكر العظيم لكل المعلمين الفاضلين في مدرستي وفي المركز الوطني للمتميزين . كما أود أشكر جميع دكاترتي في جامعة تشرين في قسم الميكاترونيك للمتميزين وأخص بالشكر الدكتور Iyad Hatem منسق البرنامج والدكتور Samer Sulaiman المشرف الداخلي. مع جزيل الشكر لهيئة التميز والإبداع التي طالما كانت البيئة الراعية والحاضنة لانطلاقاتنا وإنجازاتنا ورئيسة الهيئة الدكتورة هالة دكاك
عظيم الشكر لقائد الوطن الرئيس بشار الأسد والسيدة الأولى أسماء الأسد لرعايتهم المستديمة للعلم و التميز راجيا أن تنتهي محنة سوريا قريبا)
بدورنا نهنئ الشاب عمار علي ونهنئ أهله والسوريين جميعاً بهذا الانجازالعلمي الهام..
Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on telegram
Telegram
Share on whatsapp
WhatsApp
Share on print
Print

إقرأ أيضامقالات مشابهة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

تابعونا على فيس بوك

مقالات