تخطى إلى المحتوى
آخر الأخبار
الرئيس الأسد يؤدي صلاة عيد الفطر في رحاب جامع التقوى بدمشق الرئيس الأسد يؤكد خلال لقائه عدداً من كبار علماء الشام دور المؤسسة الدينية بترسيخ الاستقرار من خلال ... الرئيس الأسد والسيدة الأولى يشاركان في إفطار جماعي بالمدينة القديمة في طرطوس الرئيس الأسد يلتقي المدرسين الفائزين بالمراتب الأولى في المسابقة العلمية التي أقامتها وزارة التربية الرئيس الأسد يلتقي ضباطاً متقاعدين: استثمار النضج والمعرفة والخبرة المتراكمة لخدمة الدولة والمجتمع الرئيس الأسد خلال لقاء مع أساتذة اقتصاد بعثيين من الجامعات العامة: الدعم يجب أن يبقى والنقاش لا يتم ... الرئيس الأسد يصدر القانون رقم ( 12 ) الخاص بحماية البيانات الشخصية الإلكترونية الرئيس الأسد يصدر مرسومين بتنفيذ عقوبة العزل بحق ثلاثة قضاة الرئيس الأسد يتسلم دعوة من ملك البحرين للمشاركة في القمة العربية القادمة التي ستعقد في الـ16 من أيار... وافق على رفع تعويض طبيعة العمل الصحفي.. مجلس الوزراء يناقش واقع الشركات المدمرة جراء الإرهاب لإعادة ...

الغرفة الفتية الدولية تطلق مسابقة (الشباب العشر الأكثر تميزاً حول العالم)

أعلنت الغرفة الفتية الدولية بدمشق إطلاق مسابقة (الشباب العشر الأكثر تميزاً حول العالم) والتي تأتي ضمن نطاق التطوير الدولي (تي أو واي بي) وهو أحد البرامج الرسمية للغرفة منذ عام 1983 وانطلق في سورية عام 2008.

وتهدف الغرفة من مسابقة البرنامج إلى تسليط الضوء وتكريم الشباب الفاعلين والمؤثرين في مجتمعاتهم عبر التعريف بهم وتقديم إنجازاتهم لتشجيعهم على تحقيق المزيد من الإنجازات وإلهامهم ليكونوا قدوة على كل الأصعدة.

ويشمل البرنامج ترشيح الشباب المتميزين ضمن عشر فئات في مجالات (ريادة الأعمال والاقتصاد والأمور السياسية والقانونية والحكومية والقيادة الأكاديمية والإنجاز الثقافي والشخصي والقيادة الأخلاقية والبيئية والمساهمة في حقوق الإنسان والسلام العالمي ودعم الطفولة والقيادة التطوعية والإنسانية والتطوير التكنولوجي والعلمي والابتكار الطبي).

واعتبر الرئيس المحلي لغرفة دمشق أنس الكردي أن المسابقة من أهم الفعاليات التي تقيمها الغرفة وتأمل من خلالها أن توصل نماذج من الشباب السوري المميز إلى نهائيات المسابقة العالمية.

من جهته أشار المنسق المحلي للمسابقة ناصر القاضي إلى أن برنامج (تويب) يسعى لاحتضان الشباب المتفوق في شتى مجالات الحياة بهدف خلق التغيير الإيجابي وترك الأثر المستدام في مجتمعاتهم.

ويحق لجميع الشباب من الفئة العمرية بين الـ 18 و40 عاماً الترشح للمسابقة سواء أكانوا من أعضاء الغرفة الفتية أم من خارجها على أن يكونوا من حملة الجنسية العربية السورية.

 

أحمد سليمان

Facebook
Twitter
Telegram
WhatsApp
Print

إقرأ أيضامقالات مشابهة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

تابعونا على فيس بوك

مقالات