تخطى إلى المحتوى
آخر الأخبار
الرئيس الأسد يتلقّى برقيات تهنئة من قادة ورؤساء دول عربية وأجنبية بمناسبة الذكرى الثامنة والسبعين لع... الجلاء في ذكراه الثامنة والسبعين… تكريس الاستقلال وخيار المقاومة الرئيس الأسد يؤدي صلاة عيد الفطر في رحاب جامع التقوى بدمشق الرئيس الأسد يؤكد خلال لقائه عدداً من كبار علماء الشام دور المؤسسة الدينية بترسيخ الاستقرار من خلال ... الرئيس الأسد والسيدة الأولى يشاركان في إفطار جماعي بالمدينة القديمة في طرطوس الرئيس الأسد يلتقي المدرسين الفائزين بالمراتب الأولى في المسابقة العلمية التي أقامتها وزارة التربية الرئيس الأسد يلتقي ضباطاً متقاعدين: استثمار النضج والمعرفة والخبرة المتراكمة لخدمة الدولة والمجتمع الرئيس الأسد خلال لقاء مع أساتذة اقتصاد بعثيين من الجامعات العامة: الدعم يجب أن يبقى والنقاش لا يتم ... الرئيس الأسد يصدر القانون رقم ( 12 ) الخاص بحماية البيانات الشخصية الإلكترونية الرئيس الأسد يصدر مرسومين بتنفيذ عقوبة العزل بحق ثلاثة قضاة

القبض على شبكة تقوم بتزوير العملة الجديدة من فئة ” خمسة آلاف “

بالمتابعة والمراقبة من قبل دوريات قسم الأمن الجنائي في السيدة زينب وبعد ورود معلومات عن قيام أشخاص بترويج المواد المخدرة والعملة المزورة من فئة الخمسة آلاف ل . س .
وبنصب الكمين اللازم أُلقي القبض على شخصين يدعيان (حسن – ا ) و (كاظم – ا ) وبحوزتهما قطعة من مادة الحشيش المخدر حيث تم إحضارهما لمركز القسم وبالتحقيق معهما اعترفا بوجود شركاء لديهما ويوجد كمية كبيرة من الحشيش المخدر والعملة المزورة في المنزل لديهم .
وبتحري المنزل تم إلقاء القبض على ثلاثة أشخاص وهم (غيث – ع) و (محمد – ق) و (محمد – ا) وضبط في المنزل كمية من الحشيش المخدر وتبلغ حوالي ( 14 ) كغ و حوالي ( 1000 ) حبة كبتاغون وميزان الكتروني لوزن الحشيش و قنبلة يدوية و ذخيرة حربية وأكياس مجهزة لوضع مادة الحشيش بعد تقسيمها ووزنها ، كما عثر على مبلغ مالي مزور ويبلغ (مليون وتسعمائة وعشرين ألف ليرة سورية) من فئة الـ ( 5000 ) ل . س الجديدة .
تم إحضارهم مع المصادرات إلى مركز القسم والتحقيقات مازالت مستمرة ، وسيتم إحالتهم إلى القضاء المختص أصولاً

وزارة الداخلية

Facebook
Twitter
Telegram
WhatsApp
Print

إقرأ أيضامقالات مشابهة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

تابعونا على فيس بوك

مقالات