شركات التأمين السورية مستمرة بتقديم منتج تأمين السفر مع تغطية كورونا بالتعاون مع أكبر شركات إعادة التأمين والخدمات..

بانوراما سورية:

اعلنت هيئة الإشراف على التأمين أنه تبين لها قيام العديد من مكاتب السياحة والسفر والمواطنين بشراء وثائق تأمين سفر المتعارف عليها (تأمين صحي للمسافر) من شركات تأمين غير سورية.. واضافت الهيئة: بناءً على ذلك تم التنسيق مع وزارة السياحة وعقد اجتماع في مقر الهيئة مع ممثلين عن الوزارة وغرف السياحة وجمعية المكاتب السياحية، حيث تبين أن وجود الحالات المذكورة عائد لاعتقاد بعض مكاتب السياحة والأخوة المواطنين بعدم وجود هذه التغطية التأمينية لدى شركات التأمين السورية خلال السنوات الأخيرة.. وبعد أن تم شرح وجود هذه التأمينات وتغطيتها لكافة أخطار المسافر المتعارف عليها عالمياً، إضافةً إلى تغطية إصابته بالكورونا أثناء السفر.
وأعرب ممثلو الوزارة والغرف وجمعية المكاتب السياحية خلال الاجتماع عن استعدادهم الكامل واندفاعهم للتعاون مع شركات التأمين المحلية كون تقديمها لهذا النوع من الوثائق يشكل مصداقية اكبر وضمان لحقوق المؤمن لهم.. مع وجود التزام من شركات التأمين بالتعويض للمسافر، حيث تتعاقد شركات التأمين السورية مع أكبر معيدي تأمين السفر وشركات خدمة المسافر على مستوى العالم.
وضمن المعايير والضوابط التي وضعتها الهيئة مؤخراً لهذا التأمين ضماناً لحقوق جميع الأطراف.
كما تم الاتفاق على قيام وزارة السياحة بتعميم بيانات التواصل مع شركات التأمين ولمحة عن خدماتها في هذا المجال على المكاتب السياحية.

Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on telegram
Telegram
Share on whatsapp
WhatsApp
Share on print
Print

إقرأ أيضامقالات مشابهة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

تابعونا على فيس بوك

مقالات