تخطى إلى المحتوى
آخر الأخبار
الرئيس الأسد يتلقّى برقيات تهنئة من قادة ورؤساء دول عربية وأجنبية بمناسبة الذكرى الثامنة والسبعين لع... الجلاء في ذكراه الثامنة والسبعين… تكريس الاستقلال وخيار المقاومة الرئيس الأسد يؤدي صلاة عيد الفطر في رحاب جامع التقوى بدمشق الرئيس الأسد يؤكد خلال لقائه عدداً من كبار علماء الشام دور المؤسسة الدينية بترسيخ الاستقرار من خلال ... الرئيس الأسد والسيدة الأولى يشاركان في إفطار جماعي بالمدينة القديمة في طرطوس الرئيس الأسد يلتقي المدرسين الفائزين بالمراتب الأولى في المسابقة العلمية التي أقامتها وزارة التربية الرئيس الأسد يلتقي ضباطاً متقاعدين: استثمار النضج والمعرفة والخبرة المتراكمة لخدمة الدولة والمجتمع الرئيس الأسد خلال لقاء مع أساتذة اقتصاد بعثيين من الجامعات العامة: الدعم يجب أن يبقى والنقاش لا يتم ... الرئيس الأسد يصدر القانون رقم ( 12 ) الخاص بحماية البيانات الشخصية الإلكترونية الرئيس الأسد يصدر مرسومين بتنفيذ عقوبة العزل بحق ثلاثة قضاة

شركات التأمين السورية مستمرة بتقديم منتج تأمين السفر مع تغطية كورونا بالتعاون مع أكبر شركات إعادة التأمين والخدمات..

بانوراما سورية:

اعلنت هيئة الإشراف على التأمين أنه تبين لها قيام العديد من مكاتب السياحة والسفر والمواطنين بشراء وثائق تأمين سفر المتعارف عليها (تأمين صحي للمسافر) من شركات تأمين غير سورية.. واضافت الهيئة: بناءً على ذلك تم التنسيق مع وزارة السياحة وعقد اجتماع في مقر الهيئة مع ممثلين عن الوزارة وغرف السياحة وجمعية المكاتب السياحية، حيث تبين أن وجود الحالات المذكورة عائد لاعتقاد بعض مكاتب السياحة والأخوة المواطنين بعدم وجود هذه التغطية التأمينية لدى شركات التأمين السورية خلال السنوات الأخيرة.. وبعد أن تم شرح وجود هذه التأمينات وتغطيتها لكافة أخطار المسافر المتعارف عليها عالمياً، إضافةً إلى تغطية إصابته بالكورونا أثناء السفر.
وأعرب ممثلو الوزارة والغرف وجمعية المكاتب السياحية خلال الاجتماع عن استعدادهم الكامل واندفاعهم للتعاون مع شركات التأمين المحلية كون تقديمها لهذا النوع من الوثائق يشكل مصداقية اكبر وضمان لحقوق المؤمن لهم.. مع وجود التزام من شركات التأمين بالتعويض للمسافر، حيث تتعاقد شركات التأمين السورية مع أكبر معيدي تأمين السفر وشركات خدمة المسافر على مستوى العالم.
وضمن المعايير والضوابط التي وضعتها الهيئة مؤخراً لهذا التأمين ضماناً لحقوق جميع الأطراف.
كما تم الاتفاق على قيام وزارة السياحة بتعميم بيانات التواصل مع شركات التأمين ولمحة عن خدماتها في هذا المجال على المكاتب السياحية.

Facebook
Twitter
Telegram
WhatsApp
Print

إقرأ أيضامقالات مشابهة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

تابعونا على فيس بوك

مقالات