تخطى إلى المحتوى
آخر الأخبار
مجلس الشعب يقر مشروع قانون إحداث وزارة الإعلام الرئيس الأسد: عندما تتمسك بمصالحك الوطنية ومبادئك ربما تدفع ثمناً وتتألم وتخسر على المدى القريب لكن ... الرئيس الأسد يلتقي المشاركين في مخيم الشباب السوري الروسي مجلس الوزراء يؤكد أهمية استنباط أفكار ورؤى تسهم برفع مستوى أداء المؤسسات التي تعنى بالشأنين الخدمي و... الأمن الفيدرالي الروسي يعلن اعتقال 49 شخصا لتورطهم بتمويل إرهابيين في سورية مجلس الوزراء يطلب من الوزارات المعنية التنسيق مع الفعاليات الاقتصادية والتجارية والأهلية لإطلاق الأس... افتتاح أعمال اللجنة السورية العراقية المشتركة.. الوزير الخليل: سورية ترغب في تطوير علاقات التجارة ال... اجتماع لوزراء داخلية الأردن وسورية والعراق ولبنان لبحث جهود مكافحة المخدرات الرئيس الأسد يصدر قانوناً يقضي بالإعفاء من غرامات رسوم الري وبدلات إشغال أملاك الدولة واستصلاح الأرا... الرئيس الأسد يصدر القانون رقم (3) الخاص بإحداث وحوكمة وإدارة الشركات المساهمة العمومية والشركات المش...

مدة التنفيذ عامان.. التعاقد لتنفيذ عدة برجيات كمرحلة أولى لصالح السكن الشبابي بطرطوس في مرحلته الثانية

طرطوس- لوريس ابراهيم:

أكد المهندس معمر أحمد مدير فرع طرطوس للمؤسسة العامة للإسكان أنه تم التعاقد مع عدة شركات انشائية عامة وخاصة لتنفيذ 26 برجية لصالح السكن الشبابي بطرطوس في مرحلته الثانية، مشيراً إلى أن مشروع السكن الشبابي للمرحلة الثانية يقع عند عقدة الشيخ سعد بجوار المشفى العسكري، وأن المؤسسة استلمت موقع العمل من مجلس مدينه طرطوس وتعاقدت مع الشركة العامة للدراسات والاستشارات الفنية لإعداد الدراسات الطبوغرافية والجيوفيزيائية وميكانيك التربة والمعمارية والتنفيذية للموقع، بالإضافة إلى تعاقد المؤسسة مع جامعة دمشق لتدقيق كامل اعمال الدراسة.

ومن أجل الإسراع بأعمال التنفيذ ذكر المهندس أحمد أن المؤسسة قامت بالتعاقد مع الشركة العامة للبناء لإنجاز الأعمال الترابية في موقع عقدة الشيخ سعد (تسوية موقع) بعد انتهاء الدراسة الطبوغرافية وقبل الانتهاء من إعداد الدراسة المتكاملة من قبل الشركة الدارسة حرصاً من المؤسسة لعدم التأخير، موضحاً أنه: انتهت أعمال الدراسة واستلام الأعمال الورقية من الشركة الدارسة بتاريخ ٥ / ٩ /٢٠٢٠، وتم توقيعها من قبل الجهة المدققة أصولاً، وبعدها تم الإعلان عن عدة مناقصات، وأبرمت العقود من أجل تنفيذ عدة برجيات. حيث تم التعاقد مع الشركة العامة للمشاريع المائية فرع اللاذقية لتنفيذ ٦ أبراج سكنية مدة التنفيذ ٣ سنوات.

وكذلك تم التعاقد مع الشركة العامة للطرق والجسور فرع طرطوس لتنفيذ ٤ أبراج سكنية مدة التنفيذ سنتان، بالإضافة إلى التعاقد مع الشركة العامة للبناء والتعمير فرع طرطوس لتنفيذ ٤ أبراج سكنية مدة التنفيذ سنتان، وتم التعاقد مع شركة السدود لتنفيذ ٤أبراج سكنية مدة التنفيذ سنتان.

وأيضاً تم التعاقد مع الشركة العامة للمشاريع المائية السدود لتنفيذ ٤ أبراج سكنية مدة التنفيذ سنتان.

وأكد المهندس أحمد أنه تم الاعلان عن تنفيذ ٤ أبراج سكنية، وحالياً جاري استكمال إجراءات التعاقد مع شركة التيناوي للمقاولات، إضافة إلى الإعلان عن تنفيذ ٤ أبراج سكنية، وحالياً جاري استكمال إجراءات التعاقد مع الشركة العامة للمشاريع المائية فرع اللاذقية.

وأشار المهندس أحمد إلى أن الإضبارة الأخيرة المتبقية بالنسبة للأبراج قيد الإعلان نموذج /ب/ في المؤسسة العامة للإسكان، وحالياً يجري العمل في المشروع المعد للمرحلة الثانية بوتيرة جيدة ومدة تنفيذ العقد المتفق عليها من الشركات العامة المنفذة تتراوح من سنتين إلى ثلاث سنوات

بانوراما سورية- الثورة أون لاين

Facebook
Twitter
Telegram
WhatsApp
Print

إقرأ أيضامقالات مشابهة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

تابعونا على فيس بوك

مقالات