تخطى إلى المحتوى
آخر الأخبار
مجلس الشعب يقر مشروع قانون إحداث وزارة الإعلام الرئيس الأسد: عندما تتمسك بمصالحك الوطنية ومبادئك ربما تدفع ثمناً وتتألم وتخسر على المدى القريب لكن ... الرئيس الأسد يلتقي المشاركين في مخيم الشباب السوري الروسي مجلس الوزراء يؤكد أهمية استنباط أفكار ورؤى تسهم برفع مستوى أداء المؤسسات التي تعنى بالشأنين الخدمي و... الأمن الفيدرالي الروسي يعلن اعتقال 49 شخصا لتورطهم بتمويل إرهابيين في سورية مجلس الوزراء يطلب من الوزارات المعنية التنسيق مع الفعاليات الاقتصادية والتجارية والأهلية لإطلاق الأس... افتتاح أعمال اللجنة السورية العراقية المشتركة.. الوزير الخليل: سورية ترغب في تطوير علاقات التجارة ال... اجتماع لوزراء داخلية الأردن وسورية والعراق ولبنان لبحث جهود مكافحة المخدرات الرئيس الأسد يصدر قانوناً يقضي بالإعفاء من غرامات رسوم الري وبدلات إشغال أملاك الدولة واستصلاح الأرا... الرئيس الأسد يصدر القانون رقم (3) الخاص بإحداث وحوكمة وإدارة الشركات المساهمة العمومية والشركات المش...

ثلاث ناقلات جديدة لميناء بانياس النفطي

طرطوس – وائل علي

كشفت مصادر مطلعة عن وصول ثلاثة نواقل متفاوتة الحمولات إلى ميناء بانياس النفطي ظهر امس الأحد محملة بالنفط الخام.

وأفادت المصادر لجريدة “البعث” أن الكميات الواصلة ستغطي احتياجات السوق المحلية من البنزين والمازوت والفيول والغاز لقرابة شهرين مع توقع استمرار توارد الناقلات.

وقد أدى بدء توارد الناقلات إلى إعادة الحياة لمصفاة بانياس التي توقف إنتاجها لقرابة شهر إثر انقطاع وصول التوريدات الخام بفعل الحصار الغربي الذي يمارس ضد الشعب السوري، ما أدى إلى مفاعيل خانقة طالت كل مفاصل وتفاصيل الحياة اليومية.

ومن المتوقع أن تشهد مخصصات البنزين وكمياتها التي توزع من خلال البطاقة الذكية ورسائلها الالكترونية بعض الحلحلة.

وقد تصدر توارد وصول النواقل وعودة الحياة لمصفاة بانياس أحاديث الناس واهتماماتهم ومتابعاتهم وارتياحهم لمفاعيل تطبيق البطاقة الذكية التي جففت طوابير الانتظار أمام المحطات للفوز بمخصصات البنزين بعدالة وبدون منغصات.

Facebook
Twitter
Telegram
WhatsApp
Print

إقرأ أيضامقالات مشابهة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

تابعونا على فيس بوك

مقالات