تخطى إلى المحتوى
آخر الأخبار
مجلس الشعب يقر مشروع قانون إحداث وزارة الإعلام الرئيس الأسد: عندما تتمسك بمصالحك الوطنية ومبادئك ربما تدفع ثمناً وتتألم وتخسر على المدى القريب لكن ... الرئيس الأسد يلتقي المشاركين في مخيم الشباب السوري الروسي مجلس الوزراء يؤكد أهمية استنباط أفكار ورؤى تسهم برفع مستوى أداء المؤسسات التي تعنى بالشأنين الخدمي و... الأمن الفيدرالي الروسي يعلن اعتقال 49 شخصا لتورطهم بتمويل إرهابيين في سورية مجلس الوزراء يطلب من الوزارات المعنية التنسيق مع الفعاليات الاقتصادية والتجارية والأهلية لإطلاق الأس... افتتاح أعمال اللجنة السورية العراقية المشتركة.. الوزير الخليل: سورية ترغب في تطوير علاقات التجارة ال... اجتماع لوزراء داخلية الأردن وسورية والعراق ولبنان لبحث جهود مكافحة المخدرات الرئيس الأسد يصدر قانوناً يقضي بالإعفاء من غرامات رسوم الري وبدلات إشغال أملاك الدولة واستصلاح الأرا... الرئيس الأسد يصدر القانون رقم (3) الخاص بإحداث وحوكمة وإدارة الشركات المساهمة العمومية والشركات المش...

توقيف عصابة في طرطوس تتاجر بالأسمدة والأدوية المهربة وتروج العملة المزيفة

طرطوس:

نتيجة الجهود التي تقوم بها الوحدات الشرطية في محافظة طرطوس لإلقاء القبض على مرتكبي الجرائم وبعد ورود معلومات حول قيام أشخاص بالاتجار بالأسمدة والأدوية الزراعية المهربة، تم توقيف كل من المدعوة ( ريم . ع) والمدعو( بسام. م ) وبالتحقيق معهما من قبل فرع الأمن الجنائي في طرطوس اعترفت المقبوض عليها أنها تملك شركة للاستيراد والتصدير في طرطوس وقامت بشراء الأسمدة والأدوية المهربة من المقبوض عليه الثاني وتخزينها في مستودع عائد لها في بلدة (الكفرون ) بقصد تحقيق مكاسب مادية كما اعترفت بترويجها العملة السورية المزيفة من فئة الألفي ليرة سورية، وحصولها على /100/ قطعة نقدية مزيفة عن طريق شخص يدعى ( عدنان .س )، وروجت /17/ قطعة نقدية منها وحرقت الجزء الأكبر من تلك القطع، وبتحري منزلها عثر فيه على /5/ قطع نقدية مزورة، وقنبلة صوتية، وعبوة مبيد أعشاب، وبالتحقيق مع المقبوض عليه ( بسام ) اعترف باشتراكه مع المقبوض عليها بالاتجار بالأسمدة والأدوية الزراعية المهربة وأنه يوجد كمية منها في محله، وبتحري محله عثر فيه على /20/ كيس سماد، و/10/ عبوات مبيدات أعشاب ومجموعة قطع تستخدم في معدات الخراطة الحديثة.
ومن خلال المتابعة تمكن فرع الأمن السياسي في طرطوس من توقيف باقي أفراد العصابة المدعوين (عدنان. س) و(إبراهيم. ص) و( محمود. أ ) و( محمد. ع ) و( باسم . ج )، وبالتحقيق معهم اعترفوا بإقدامهم على ترويج العملة المزيفة بالاشتراك مع المقبوض عليها ( ريم ) .
تمت مصادرة المواد المذكورة واتخاذ الإجراء اللازم بحق المقبوض عليهم ، وسيتم تقديمهم مع المصادرات إلى القضاء المختص .

Facebook
Twitter
Telegram
WhatsApp
Print

إقرأ أيضامقالات مشابهة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

تابعونا على فيس بوك

مقالات