تخطى إلى المحتوى
آخر الأخبار
دخول القانون رقم /20/ الخاص بتنظيم التواصل على الشبكة ومكافحة الجريمة المعلوماتية حيز التنفيذ اعتبار... الرئيس الأسد يستقبل وفداً برلمانياً موريتانياً الرئيس الأسد يصدر المرسوم رقم 127 القاضي بتجديد تسمية رئيس المحكمة الدستورية العليا وتجديد تسمية 6 أ... الرئيس اﻷسد يقدم التعازي لقادة وشعب دولة الإمارات العربية المتحدة بوفاة الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان... وجوهٌ من نور … وأرواحٌ قبضت على الزناد وعَبرتْ.. الرئيس الأسد خلال لقائه رئيس اللجنة الدولية لـلصليب الأحمر : الأولوية في العمل الإنساني يجب أن تتركز... الرئيس الأسد يزور طهران ويلتقي المرشد علي الخامنئي والرئيس ابراهيم رئيسي.. والمحادثات تتركز حول التع... وزارة العدل تلغي بلاغات وإجراءات إذاعة البحث والتوقيف والمراجعة المستندة إلى جرائم قانون مكافحة الإر... روسيا: مؤتمرات بروكسل حول سورية تنزلق إلى التسييس المتهور للقضايا الإنسانية وتمنع عودة اللاجئين عيد الشهداء ترسيخ للروح الوطنية وتعزيز لقيم الفداء والتضحية

لبنانيون يقتلون شاباً سورياً دافع عن فتاة تحرشوا بها

أقدم ثلاثة شبان لبنانيون في مدينة طرابلس على قتل شاب سوري بعدما حاول الدفاع عن فتاة تحرشوا بها في محل القهوة الذي يعمل به، ورفضهم دفع ثمن القهوة.

وقالت وسائل إعلامية، إنّ “ثلاثة شبان لبنانيين في منطقة أبو سمره قتلوا الشاب السوري نور حمادي من مدينة إدلب في الشمال السوري، الذي يعمل بائع قهوة في مدينة طرابلس شمالي لبنان”.

وأضافت أنّ “حمادي” فارق الحياة “متأثراً بجروحٍ أصيب بها جرّاء تعرّضه لاعتداء ذو طابع عنصري من قبل ثلاثة شبان لبنانيين، حيث أطلقوا عليه النار.

ووقعت الجريمة بعدما حصل خلاف بين “نور حمادي” والشبان الثلاثة بسبب رفضهم دفع ثمن القهوة البالغ 2 دولار، إضافة إلى تحرّشحهم بفتاة وتدخل “حمادي” دفاعاً عنها.

ولفتت وسائل إعلام أنّ “كاميرات المراقبة الموضوعة في المكان وثّقت لحظة الجريمة، وعلى الرغم من أنّ الأجهزة الأمنية اللبنانية ألقت القبض على الجناة، لكنها لم توضّح تفاصيل الجريمة”.

الجدير بالذكر، أن العديد من الجرائم المشابهة وقعت في لبنان بحق سوريين خلال السنوات الأخيرة، كان بعضها بدوافع عنصرية.

الخبر

Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on telegram
Telegram
Share on whatsapp
WhatsApp
Share on print
Print

إقرأ أيضامقالات مشابهة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

تابعونا على فيس بوك

مقالات