تخطى إلى المحتوى
آخر الأخبار
دخول القانون رقم /20/ الخاص بتنظيم التواصل على الشبكة ومكافحة الجريمة المعلوماتية حيز التنفيذ اعتبار... الرئيس الأسد يستقبل وفداً برلمانياً موريتانياً الرئيس الأسد يصدر المرسوم رقم 127 القاضي بتجديد تسمية رئيس المحكمة الدستورية العليا وتجديد تسمية 6 أ... الرئيس اﻷسد يقدم التعازي لقادة وشعب دولة الإمارات العربية المتحدة بوفاة الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان... وجوهٌ من نور … وأرواحٌ قبضت على الزناد وعَبرتْ.. الرئيس الأسد خلال لقائه رئيس اللجنة الدولية لـلصليب الأحمر : الأولوية في العمل الإنساني يجب أن تتركز... الرئيس الأسد يزور طهران ويلتقي المرشد علي الخامنئي والرئيس ابراهيم رئيسي.. والمحادثات تتركز حول التع... وزارة العدل تلغي بلاغات وإجراءات إذاعة البحث والتوقيف والمراجعة المستندة إلى جرائم قانون مكافحة الإر... روسيا: مؤتمرات بروكسل حول سورية تنزلق إلى التسييس المتهور للقضايا الإنسانية وتمنع عودة اللاجئين عيد الشهداء ترسيخ للروح الوطنية وتعزيز لقيم الفداء والتضحية

السورية للاتصالات: قطع الخدمة الهاتفية للمتخلفين عن تسديد الفواتير وإعادتها يتم بشكل آلي..

أكد مدير إدارة المعلوماتية بالشركة السورية للاتصالات المهندس غسان عكاش أن قطع الخدمة الهاتفية وجميع الميزات التابعة لها من إنترنت وخدمة “إي بي تي في” للمشتركين المتخلفين عن تسديد الفاتورة الهاتفية يتم بشكل آلي لحين تسديد الذمم المالية وبعد تسديدها تعود الخدمة بوقت زمني يقدر بين 2 و12 ساعة.

ولفت عكاش إلى انزعاج بعض المشتركين من قطع جميع الخدمات الهاتفية كونها لم تكن موجودة في السابق عندما كان القطع يدوياً أما اليوم بعد أن أصبح القطع إلكترونياً فأصبحت جميع الخدمات والميزات على الخط الهاتفي تنقطع عن المشترك كون القطع يتم آلياً.

وبين عكاش أن السورية للاتصالات تمنح زبائنها مهلة شهر من تاريخ إصدار الفاتورة للمبادرة إلى تسديدها وتقوم بالإعلان عن موعد إصدار الفواتير بوسائل الإعلام وتواريخ التسديد والقطع وإلغاء الاشتراك ومن غير الممكن أن يتم فصل الاشتراكات دون علم المشترك بصدور الفاتورة الجديدة وإتاحة الزمن الكافي للتسديد لافتاً إلى أنه عند تجاوز هذه المدة يفصل الاشتراك وجميع الخدمات العائدة لنفس المشترك في حال وجود أي خدمة غير مسددة.

وأشار عكاش إلى أن السورية للاتصالات تتيح الرقم المجاني 160 لمعرفة تاريخ صدور الدورة الهاتفية وتفاصيل تحصيلها موضحاً أن الشركة أوجدت عدة خيارات أمام الزبائن لتسديد فواتيرهم إما عبر الكوى المباشرة في المراكز الهاتفية المنتشرة أو عبر شركة تسديد أو عبر الصرافات_الآلية والدفع الإلكتروني لمن يملكون حسابات لدى المصارف العامة والخاصة أو عن طريق إيداع سلفة على الحساب.

Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on telegram
Telegram
Share on whatsapp
WhatsApp
Share on print
Print

إقرأ أيضامقالات مشابهة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

تابعونا على فيس بوك

مقالات