وزيرا الاشغال العامة والتجارة الداخلية يطلعان على اعمال مشروع ترميم وتأهيل صومعة مرفأ طرطوس..

طرطوس:

اطلع السيدان وزير الأشغال العامة والإسكان المهندس سهيل عبد اللطيف ووزير التجارة الداخلية وحماية المستهلك طلال البرازي اليوم على الأعمال في مشروع ترميم وتأهيل المبنى الرئيسي لصومعة الحبوب في مرفأ طرطوس.
واستمع الوزيران من المعنيين في المشروع على الاجراءات المتخذة لإعادة ترميمها وفق العقد المبرم مع شركة البناء والتعمير بموحب الدراسة التي قدمتها الشركة العامة للدراسات والمدققة من قبل خبراء مختصين بجامعة تشرين
وشدد الوزيران على القائمين على تنفيذ المشروع الاسراع بإنجاز الاعمال المدنية والميكانيكة قبل حلول فصل الشتاء.. وأعربا عن استعداد الحكومة لحل جميع الاشكالات والمعوقات التي تعترض حسن سير العمل وتفيذ هذا المشروع الحيوي
وقدم مدير فرع الشركة العامة للبناء والتعمير في طرطوس المهندس أكرم ديب شرحاً مفصلاً عن المشروع والإجراءات المتخذه ومراحل عمل المشروع والعمل على تنفيذه ضمن البرنامج الزمني المتفق عليه وبالشروط والمواصفات الفنية المطلوبة..
شارك في الجولة السيد محافظ طرطوس المحامي صفوان أبو سعدى والرفيق أمين فرع حزب البعث العربي الاشتراكي بطرطوس الدكتور محمد الحسين والسيد مدير عام الشركة العامة للدراسات الهندسية الدكتور المهندس طارق حسام الدين وعدد من المدراء في المحافظة..

Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on telegram
Telegram
Share on whatsapp
WhatsApp
Share on print
Print

إقرأ أيضامقالات مشابهة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

تابعونا على فيس بوك

مقالات