تخطى إلى المحتوى
آخر الأخبار
مجلس الشعب يقر مشروع قانون إحداث وزارة الإعلام الرئيس الأسد: عندما تتمسك بمصالحك الوطنية ومبادئك ربما تدفع ثمناً وتتألم وتخسر على المدى القريب لكن ... الرئيس الأسد يلتقي المشاركين في مخيم الشباب السوري الروسي مجلس الوزراء يؤكد أهمية استنباط أفكار ورؤى تسهم برفع مستوى أداء المؤسسات التي تعنى بالشأنين الخدمي و... الأمن الفيدرالي الروسي يعلن اعتقال 49 شخصا لتورطهم بتمويل إرهابيين في سورية مجلس الوزراء يطلب من الوزارات المعنية التنسيق مع الفعاليات الاقتصادية والتجارية والأهلية لإطلاق الأس... افتتاح أعمال اللجنة السورية العراقية المشتركة.. الوزير الخليل: سورية ترغب في تطوير علاقات التجارة ال... اجتماع لوزراء داخلية الأردن وسورية والعراق ولبنان لبحث جهود مكافحة المخدرات الرئيس الأسد يصدر قانوناً يقضي بالإعفاء من غرامات رسوم الري وبدلات إشغال أملاك الدولة واستصلاح الأرا... الرئيس الأسد يصدر القانون رقم (3) الخاص بإحداث وحوكمة وإدارة الشركات المساهمة العمومية والشركات المش...

إطلاق يانصيب إلكتروني عبر الهاتف الخلوي

أطلقت المؤسسة العامة للمعارض والأسواق الدولية،أمس  الاثنين، خدمة “اليانصيب على موبايلك”، التي تتيح للراغبين حجز بطاقة اليانصيب عبر الهاتف الخلوي.

وستكون الخدمة متاحة، بدءاً من يوم الاثنين، حيث يمكن للراغبين بالاستفادة من الخدمة اختيار رقم مؤلف من خمس خانات وإرساله إلى الرقم 1440 من أي خط خليوي.

وحددت المؤسسة سعر البطاقة بـ300 ليرة سورية تخصم من البطاقات مسبقة الدفع أو تضاف إلى الفاتورة للأرقام لاحقة الدفع، بحسب بيانها.

ويبلغ عدد البطاقات المخصصة لليانصيب الإلكتروني لكل إصدار مئة ألف بطاقة، ومجموع الجوائز 15 مليون ليرة، فيما تبلغ قيمة الجائزة الكبرى 10 ملايين ليرة.

وكانت وزارة الاتصالات والتقانة أطلقت، الأسبوع الماضي، خدمة الدفع الإلكتروني، عبر شبكتي الهاتف الخلوي، ليصبح المواطن قادراً على دفع الرسوم والفواتير إلكترونياً عبر خط هاتفه.

وفي وقت سابق، أطلقت سوق دمشق للأوراق المالية خدمة التداول الإلكتروني عبر تطبيق “ألفا كابيتال” الخاص بخدمة العملاء.

يذكر أن إطلاق اليانصيب الإلكتروني جاء بالتعاون مع الهيئة الناظمة للاتصالات والبريد وشركة “ديجيتال هورايزون”.

الخبر

Facebook
Twitter
Telegram
WhatsApp
Print

إقرأ أيضامقالات مشابهة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

تابعونا على فيس بوك

مقالات