تخطى إلى المحتوى
آخر الأخبار
مجلس الوزراء يناقش واقع العملية الإنتاجية وحزمة من الإجراءات لتنشيط القطاع الاقتصادي الإنتاجي خطوات سعودية إيجابية تجاه سورية.. هل بات التقارب بين الرياض ودمشق قريب؟ أمام الرئيس الأسد.. أربعة سفراء يؤدون اليمين الدستورية الرئيس الأسد يبحث مع لافرنتييف مسار العلاقات الاستراتيجية السورية الروسية وآليات تنميتها مجلس الوزراء: التركيز على تنفيذ المشروعات ذات القيمة المضافة لناحية زيادة الإنتاج وتحسين واقع الخدما... مصدر سوري متابع: مخرجات اجتماع موسكو الثلاثي: انسحاب الجيش التركي واحترام سيادة وسلامة الأراضي السو... الرئيس الأسد يصدر مرسوماً بمنح عفو عام عن الجرائم المرتكبة قبل تاريخ 21-12-2022 الرئيس الأسد يصدر مرسوماً تشريعياً بصرف منحة بمبلغ 100 ألف ليرة للعاملين في الدولة من المدنيين والعس... الخارجية السورية تتحدث عن حجم الخسائر جراء سرقة الولايات المتحدة للنفط السوري مجلس الوزراء يناقش آليات توزيع مادة المازوت على جميع القطاعات

إطلاق يانصيب إلكتروني عبر الهاتف الخلوي

أطلقت المؤسسة العامة للمعارض والأسواق الدولية،أمس  الاثنين، خدمة “اليانصيب على موبايلك”، التي تتيح للراغبين حجز بطاقة اليانصيب عبر الهاتف الخلوي.

وستكون الخدمة متاحة، بدءاً من يوم الاثنين، حيث يمكن للراغبين بالاستفادة من الخدمة اختيار رقم مؤلف من خمس خانات وإرساله إلى الرقم 1440 من أي خط خليوي.

وحددت المؤسسة سعر البطاقة بـ300 ليرة سورية تخصم من البطاقات مسبقة الدفع أو تضاف إلى الفاتورة للأرقام لاحقة الدفع، بحسب بيانها.

ويبلغ عدد البطاقات المخصصة لليانصيب الإلكتروني لكل إصدار مئة ألف بطاقة، ومجموع الجوائز 15 مليون ليرة، فيما تبلغ قيمة الجائزة الكبرى 10 ملايين ليرة.

وكانت وزارة الاتصالات والتقانة أطلقت، الأسبوع الماضي، خدمة الدفع الإلكتروني، عبر شبكتي الهاتف الخلوي، ليصبح المواطن قادراً على دفع الرسوم والفواتير إلكترونياً عبر خط هاتفه.

وفي وقت سابق، أطلقت سوق دمشق للأوراق المالية خدمة التداول الإلكتروني عبر تطبيق “ألفا كابيتال” الخاص بخدمة العملاء.

يذكر أن إطلاق اليانصيب الإلكتروني جاء بالتعاون مع الهيئة الناظمة للاتصالات والبريد وشركة “ديجيتال هورايزون”.

الخبر

Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on telegram
Telegram
Share on whatsapp
WhatsApp
Share on print
Print

إقرأ أيضامقالات مشابهة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

تابعونا على فيس بوك

مقالات