تخطى إلى المحتوى
آخر الأخبار
وزير المالية: الإيرادات العامة للدولة تتجاوز 6300 مليار ليرة خلال الربع الاول من العام الحالي بزيادة... الرئيس الأسد لوفد مشترك من روسيا الاتحادية وجمهورية دونيتسك الشعبية: روسيا وسورية تخوضان معركة واحدة... مصفاة بانياس تنجح في الإقلاع التجريبي وتنتظر وصول الخام لخزاناتها للإنتاج فعلياً.. المهندس عرنوس يزور مطار دمشق الدولي ويوجه بالإسراع في تأهيل الأجزاء المتضررة جراء العدوان وإعادته لل... النص الكامل للمقابلة التي اجراها السيد الرئيس بشار الأسد مع قناة rt الروسية الرئيس الأسد لقناة روسيا اليوم: قوة روسيا تشكل استعادة للتوازن الدولي المفقود.. سورية ستقاوم أي غزو ... المهندس عرنوس خلال مؤتمر نقابة المهندسين: الحكومة تحاول من خلال أي وفر يتحقق بالموازنة تحسين أجور وت... وزارة النفط: إدخال بئر زملة المهر 1 في الشبكة بطاقة 250 ألف م3 يومياّ.. وأعمال الحفر قائمة في حقل زم... الرئيس الأسد يصدر مرسوماً بعزل قاضٍ لارتكابه مخالفات وأخطاء قانونية مجلس الوزراء يناقش الصك التشريعي المتعلق بالتشريع المائي ويطلع على واقع تنفيذ الموازنة الاستثمارية

وزير النقل يلتقي فريق الإصلاح الإداري في الوزارة ويؤكد على ضرورة التطبيق الفعلي لكل فكرة طُرحت خلال لقاء السيد الرئيس مع الفرق التنفيذية للمشروع الوطني للإصلاح الإداري

بانوراما سورية:

ترأس م. زهير خزيّم وزير النقل اجتماعاً لفريق المشروع الوطني للإصلاح الإداري في الوزارة بحضور السادة المعاونين وعدد من المدراء المركزيين.
الوزير خزّيم أكد أهمية اللقاء الذي خصه السيد الرئيس بشار الأسد ولقائه الفرق التنفيذية للمشروع الوطني للإصلاح الإداري في وزارات الدولة والتوجيهات الحكيمة لسيادته في كافة جوانب عمل التنمية الإدارية والمشروع الوطني للإصلاح الإداري ، وضرورة التطبيق الفعلي لكل فكرة طُرحت، وإيلاء المشروع كل متابعة واهتمام.

بعد ذلك جرى حوار مستفيض حول مخرجات عمل الفريق بما يخص وزارة النقل ومعوقات تنفيذه، وتداول الأفكار الهادفة على مفاصل عمل الوزارة والنقاش بملخص التقرير الإداري للوزارة ، ومسودة الهيكل التنظيمي المقترح للوزارة والخروج برؤية مشتركة تحقق الغاية والهدف وتنعكس ايجاباً على عمل الوزارة .

Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on telegram
Telegram
Share on whatsapp
WhatsApp
Share on print
Print

إقرأ أيضامقالات مشابهة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

تابعونا على فيس بوك

مقالات