تخطى إلى المحتوى
آخر الأخبار
وزير المالية: الإيرادات العامة للدولة تتجاوز 6300 مليار ليرة خلال الربع الاول من العام الحالي بزيادة... الرئيس الأسد لوفد مشترك من روسيا الاتحادية وجمهورية دونيتسك الشعبية: روسيا وسورية تخوضان معركة واحدة... مصفاة بانياس تنجح في الإقلاع التجريبي وتنتظر وصول الخام لخزاناتها للإنتاج فعلياً.. المهندس عرنوس يزور مطار دمشق الدولي ويوجه بالإسراع في تأهيل الأجزاء المتضررة جراء العدوان وإعادته لل... النص الكامل للمقابلة التي اجراها السيد الرئيس بشار الأسد مع قناة rt الروسية الرئيس الأسد لقناة روسيا اليوم: قوة روسيا تشكل استعادة للتوازن الدولي المفقود.. سورية ستقاوم أي غزو ... المهندس عرنوس خلال مؤتمر نقابة المهندسين: الحكومة تحاول من خلال أي وفر يتحقق بالموازنة تحسين أجور وت... وزارة النفط: إدخال بئر زملة المهر 1 في الشبكة بطاقة 250 ألف م3 يومياّ.. وأعمال الحفر قائمة في حقل زم... الرئيس الأسد يصدر مرسوماً بعزل قاضٍ لارتكابه مخالفات وأخطاء قانونية مجلس الوزراء يناقش الصك التشريعي المتعلق بالتشريع المائي ويطلع على واقع تنفيذ الموازنة الاستثمارية

بدء توزيع مئات الشقق السكنية للمكتتبين في مشروع ضاحية قدسيا

دمشق – محسن عبود
بدأت المؤسسة العامة للإسكان بتسليم مساكن المواطنين المكتتبين عليها ضمن فرع دمشق في مشروع ضاحية قدسيا، بعد عدة جولات ميدانية للتأكد من جاهزية هذه المساكن لتسليمها بعد إعداد المحاضر من قبل الجهة المنفذة.
وبيّن المهندس مازن لحام مدير عام المؤسسة أنه سيتم تسليم المحاضر في الجزيرة 3، المحاضر أرقام 64 – 60   72 – 82، بعدد 128 شقة، وفي المحضرين 95 و61 سيتم تسليم 54 شقة، على أن يتم التسليم ضمن المحاضر المتفق عليها.

وفي الجزيرة 17 سيتم توزيع 24 شقة من المحضر 437، و24 شقة من المحضر 427، وسيبدأ التسليم بهذين المحضرين بدأً من أول آب المقبل.
وفي الجزيرة 13 من المتفق عليه تسليم كافة شقق الجزيرة البالغ عددها 716، وفي الجزيرة 15 تم البدء بتسليم 626 شقة بالتنسيق مع الجهة المنفذة للمشروع (وهي الشركة العامة للبناء فرع المنطقة الجنوبية) مع التأكيد على ضرورة مخاطبة الجهة المعنية من أجل إتمام أعمال تمديدات المياه والكهرباء والهاتف ليصار إلى إنهاء أعمال الموقع العام فيها.
وفي الجزيرة 16، أشار اللحام إلى أنه تم البدء بتسليم المساكن في المحاضر 413 – 414 – 415 – 416 – 417 – 418 – 419 – 420 – 421 – 422 – 423 – 424، والبالغ عددها 300 شقة، مع ضرورة مخاطبة الجهات المعنية أيضاً فيما يخص أعمال المياه والكهرباء والهاتف. وفي الجزيرة 10 تم اقتراح البدء بأعمال الطينة والواجهات الخارجية لأبنية المحاضر 244 – 245 -247 – 248 – 250 – 255 – 257 – 264 – 270 – 271، على أن يتم إنهاء أعمال الواجهات وأعمال الإكساء أيضاً فيها خلال شهر من تاريخه.
وأشار المهندس علي الحلباوي معاون المدير العام للشؤون الفنية في المؤسسة إلى أن تسليم هذه المساكن جاء ليلبي احتياجات المكتتبين من السكن اللائق والاقتصادي والمؤسسة مستمرة في متابعة وتنفيذ الضواحي السكنية خاصة في هذه الظروف الاستثنائية التي تمر بها البلاد بالرغم من الصعوبات التي تعترض سير عمل المؤسسة بسبب الحصار الاقتصادي الجائر على بلدنا وصعوبة تأمين الكثير من المواد التي تدخل في عمل ومشاريع المؤسسة، كما سيتم تباعاً تسليم المراحل المنتهية من كافة أنواع السكن بالمؤسسة وبكافة الفروع في المحافظات.

Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on telegram
Telegram
Share on whatsapp
WhatsApp
Share on print
Print

إقرأ أيضامقالات مشابهة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

تابعونا على فيس بوك

مقالات