الوزير عبد اللطيف يترأس اجتماعا حول مشروع السكن البديل/ باسيليا سيتي/ ويؤكد على ضرورة متابعة العمل وتذليل العقبات الطارئة على سير العمل بشكل فوري

متابعة تنفيذ الأعمال في مشروع السكن البديل/ باسيليا سيتي/ كان محور الاجتماع الذي ترأسه وزير الأشغال العامة والإسكان المهندس سهيل عبد اللطيف بحضور محافظ دمشق المهندس عادل علبي ومعاون الوزير المهندسة راما ظاهر ومدراء / المؤسسة العامة للإسكان _ الشركة العامة للطرق والجسور _ الشركة العامة للدراسات الهندسية/ وعدد من الفنيين القائمين على العمل في المشروع .
تم استعراض نسب التنفيذ في الابراج السكنية والصعوبات التي تعترض سير العمل ، لا سيما التعديلات التي طرأت اثناء تنفيذ الاعمال بسبب نقص الدراسة والتي تسببت بتأخير العمل في هذا المشروع .
الوزير عبد اللطيف أكد على ضرورة متابعة العمل وتذليل العقبات الطارئة على سير العمل بشكل فوري لا سيما أن الفريق الفني من كافة الجهات المعنية متواجد في المشروع .
كما أشار محافظ دمشق إلى أهمية التنسيق والتعاون بين الفنيين المعنيين بالمشروع وإعطاء الحلول المطلوبة لأي تعديل يطرأ على الدراسة .
خلص الاجتماع إلى ضرورة إجراء مراجعة شاملة لدراسات الأعمال المتعاقد عليها من قبل الجهة المتعهدة ورفعها للمؤسسة العامة للإسكان عن طريق الجهة المشرفة والتي تقوم بدورها بدراستها ورفع المقترحات اللازمة بشأنها لاتخاذ القرار اللازم بها .
Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on telegram
Telegram
Share on whatsapp
WhatsApp
Share on print
Print

إقرأ أيضامقالات مشابهة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

تابعونا على فيس بوك

مقالات