تخطى إلى المحتوى
آخر الأخبار
مجلس الشعب يقر مشروع قانون إحداث وزارة الإعلام الرئيس الأسد: عندما تتمسك بمصالحك الوطنية ومبادئك ربما تدفع ثمناً وتتألم وتخسر على المدى القريب لكن ... الرئيس الأسد يلتقي المشاركين في مخيم الشباب السوري الروسي مجلس الوزراء يؤكد أهمية استنباط أفكار ورؤى تسهم برفع مستوى أداء المؤسسات التي تعنى بالشأنين الخدمي و... الأمن الفيدرالي الروسي يعلن اعتقال 49 شخصا لتورطهم بتمويل إرهابيين في سورية مجلس الوزراء يطلب من الوزارات المعنية التنسيق مع الفعاليات الاقتصادية والتجارية والأهلية لإطلاق الأس... افتتاح أعمال اللجنة السورية العراقية المشتركة.. الوزير الخليل: سورية ترغب في تطوير علاقات التجارة ال... اجتماع لوزراء داخلية الأردن وسورية والعراق ولبنان لبحث جهود مكافحة المخدرات الرئيس الأسد يصدر قانوناً يقضي بالإعفاء من غرامات رسوم الري وبدلات إشغال أملاك الدولة واستصلاح الأرا... الرئيس الأسد يصدر القانون رقم (3) الخاص بإحداث وحوكمة وإدارة الشركات المساهمة العمومية والشركات المش...

مركز أبحاث السرطان في جامعة تشرين يكرّم 53 من الباحثين الشباب

في اللاذقية، وعلى المدرّج الكبير لمشفى تشرين، وبحضور الدكتور بسام حسن رئيس جامعة تشرين ونائبه للشؤون العلمية الدكتور محمد ناصر، ومدير عام مشفى تشرين الجامعي الدكتور لؤي نداف والمدير الطبي الدكتور علي علوش.

قام الدكتور زهير الشهابي مدير مركز أبحاث السرطان في جامعة تشرين بتكريم وتوزيع شهادات تقدير ل 53 باحثاً وباحثة من طلاب الدراسات العليا في كلية الطب والصيدلة ولطلاب الطب الذين قاموا بنشر عدد من المقالات في مجلات عالمية محكّمة باسم مركز أبحاث السرطان وذلك في خطوة لتشجيع الباحثين الشباب على إنجاز المزيد من المشاريع البحثية والمقالات المنشورة، الأمر الذي يسهم في رفع ترتيب جامعة تشرين عالمياً.

جدير بالذكر أن د. سوسن إسماعيل كانت الأولى بعدد المقالات المنشورة باسم مركز أبحاث السرطان وبلغت 11 نشرة.

ود. ريم حرفوش الأولى بعدد الاقتباسات والاستشهادات من المقالات المنشورة باسمها بعدد 56 اقتباساً.

صباح قدسي

Facebook
Twitter
Telegram
WhatsApp
Print

إقرأ أيضامقالات مشابهة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

تابعونا على فيس بوك

مقالات