تخطى إلى المحتوى
آخر الأخبار
المقداد ولافروف يبحثان تطورات الأوضاع في المنطقة وتعزيز التعاون الثنائي الرئيس الأسد يعبر في اتصال هاتفي مع مخبر عن تضامن سورية التام مع إيران في كل الظروف وفد سورية برئاسة المهندس عرنوس يشارك في مراسم تشييع الرئيس الإيراني ورفاقه مجلس الوزراء يناقش عدداً من القضايا المتعلقة بالاستعدادات النهائية لفتح المراكز وبدء استلام محصول ال... رئاسة الجمهورية العربية السورية تعلن إصابة السيدة الأولى أسماء الأسد بمرض الابيضاض النقوي الحاد (لوك... الرئيس الأسد يعزي الإمام الخامنئي بوفاة الرئيس رئيسي ووزير الخارجية عبد اللهيان ورفاقهما استشهاد الرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي ووزير الخارجية حسين امير عبد اللهيان ومرافقيهما في حادث تحطم م... الرئيس الأسد يبحث مع الأمير محمد بن سلمان العلاقات الثنائية وسبل تعزيزها البيان الختامي للقمة العربية في البحرين: وقف العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة فوراً ورفع الحصار عنه بمشاركة الرئيس الأسد.. انعقاد أعمال القمة العربية الثالثة والثلاثين في المنامة

جائزة الشهيد سليماني في مهرجان سينما الحقيقة

اكد مدير مهرجان سينما الحقيقة “محمد حميدي مقدم” ان جائزة الفريق الشهيد الحاج قاسم سليماني تهدف إلى إحياء ذكرى هذا “الشهيد الكبير”.

وستتنافس عدة أفلام وثائقية على جائزة الشهيد الفريق الحاج قاسم سليماني في الدورة الخامسة عشرة لمهرجان سينما الحقيقة للأفلام الوثائقية.

وفي النسخة الأخيرة من المهرجان عام 2020، ذهبت جائزة لجنة التحكيم الخاصة بالفريق الشهيد سليماني إلى ساسان فلاح فر عن فيلم “العين الإيرانية”.
ومن المقرر عقد النسخة الخامسة عشرة من “سينما الحقيقة”برئاسة حميدي مقدم، في طهران في الفترة من 6 إلى 16 ديسمبر 2021.

وينظم مركز الأفلام الوثائقية والتجريبية (DEFC) مهرجان إيران الدولي للفيلم الوثائقي السنوي.

ويتضمن المهرجان عدة أقسام بما في ذلك جائزة الشهيد أفيني الوطنية والدولية والعروض الخاصة ومرآة المهرجان ولمحة على وثائقيات احدى البلدان وقسم البانوراما وورش العمل وسوق الوثائقيات.

وتعقد النسخة الخامسة عشرة من المهرجان عبر الإنترنت نظرا لتفشي جائحة كورونا.

Facebook
Twitter
Telegram
WhatsApp
Print

إقرأ أيضامقالات مشابهة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

تابعونا على فيس بوك

مقالات