تخطى إلى المحتوى
آخر الأخبار
الرئيس الأسد يبحث مع الأمير محمد بن سلمان العلاقات الثنائية وسبل تعزيزها البيان الختامي للقمة العربية في البحرين: وقف العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة فوراً ورفع الحصار عنه بمشاركة الرئيس الأسد.. انعقاد أعمال القمة العربية الثالثة والثلاثين في المنامة مجلس الوزراء: إطلاق حوارات مهنية مع الاتحادات والنقابات والمنظمات وتعزيز التواصل مع الفعاليات المجتم... أمام الرئيس الأسد.. محافظو دير الزور وريف دمشق وحماة والسويداء الجدد يؤدون اليمين القانونية الرئيس الأسد يستقبل الدكتورة حنان بلخي المديرة الإقليمية لمنظمة الصحة العالمية لشرق المتوسط الرئيس الأسد يصدر مرسوماً بتحديد الـ 15 من تموز القادم موعداً لانتخابات أعضاء مجلس الشعب بمشاركة سورية… غداً انطلاق الاجتماعات التحضيرية للقمة العربية الـ 33 الرئيس الأسد يصدر مرسوماً بإحداث “الشركة العامة للطرق والمشاريع المائية” الرئيس الأسد يبحث مع الفياض تعزيز التعاون في مجالات مكافحة الإرهاب وضبط الحدود

بالتعاون مع الاتحاد الوطني لطلبة سورية.. بنك سورية الدولي الإسلامي يطلق خدمة دفع أقساط “التأمين الصحي الطلابي” إلكترونياً

بانوراما سورية؛

في إطار اتفاقية التعاون الموقعة بين بنك سورية الدولي الإسلامي والاتحاد الوطني لطلبة سورية، أطلق البنك الإثنين 15 تشرين الثاني 2021 خدمة الدفع الإلكتروني لأقساط التأمين الصحي لطلاب الجامعات الحكومية والخاصة والمعاهد وبدون عمولات.
وحرصاً من البنك على تسهيل عملية الدفع، قام بتوفير طرق دفع مختلفة ومتنوعة لتمكين الطالب من اختيار أفضل طريقة تناسبه.
1- دفع القسط التأميني من خلال المنصة الإلكترونية الخاصة بخدمة “التأمين الصحي الطلابي” والتي أطلقها الاتحاد الوطني لطلبة سورية على الرابط التالي https://nuss-shi.sy
2- دفع القسط التأميني من خلال الموقع الالكتروني للبنك عبر الرابط المباشر التالي: https://www.siib.sy/students-insurance
3- أو عن طريق زيارة أحد فروع بنك سورية الدولي الإسلامي المنتشرة في مختلف المحافظات السورية وإيداع قسط التأمين مباشرة في حساب المؤسسة العامة السورية للتأمين.
ويضم التأمين الصحي الطلابي (غير الإلزامي) أربعة برامج تأمينية يمكن للطالب اختيار ما يناسبه:
1- تأمين حوادث شخصية/قسط التأمين السنوي (1500 ل.س)
2- التأمين الفضي/قسط التأمين السنوي (12.000 ل.س)
3- التأمين الذهبي/قسط التأمين السنوي (25.000 ل.س)
4- التأمين الماسي/قسط التأمين السنوي (60.000 ل.س)
ويولي البنك اهتماماً كبيراً بالخدمات المصرفية الرقمية لدورها في تعزيز التحول الرقمي، ويملك البنك باقة من الحلول المصرفية الرقمية لعملائه ومنها خدمة نقاط البيع (P.O.S) ويعد بنك سورية الدولي الإسلامي أول بنك يطلق هذه الخدمة في السوق السورية، وأول بنك يطلق خدمة بطاقات الائتمان الإسلامية Credit Card استجابة لاحتياجات العملاء المتزايدة للحلول الرقمية التي تمكنهم من التعامل المصرفي بكفاءة أكبر، إضافة إلى خدمة الإنترنت المصرفي والموبايل البنكي وغيرها من الخدمات الرقمية التي تقدم الخدمة للعميل مع توجهات الحكومة واستراتيجيتها نحو التحول إلى اقتصاد رقمي ومجتمع أقل اعتماداً على النقد.

 

معلومات عن البنك:
تأسس بنك سورية الدولي الإسلامي برأسمال مقداره (5) مليارات ليرة سورية وقام برفعه ليصل إلى 15 مليار ليرة وبدأ تقديم أعماله المصرفية في الربع الثالث من عام 2007.
ويبلغ عدد فروعه ومكاتبه 28 فرعاً ومكتباً منتشره في مختلف المناطق السورية، ووصل عدد عملاء البنك إلى أكثر من 275 ألف متعامل حتى نهاية العام 2020 ويعد البنك من أكبر البنوك السورية الخاصة من حيث عدد المساهمين حيث بلغ عددهم حوالى 13 ألف مساهم، ومن أهم غايات البنك توفير وتقديم الخدمات المصرفية وفق أحكام الشريعة الإسلامية وممارسة أعمال التمويل والاستثمار القائمة على غير أساس الفائدة في جميع صورها وأشكالها، والمساهمة في عملية التنمية الاقتصادية في سورية من خلال قيام البنك بالمساهمة في عملية التمويل والاستثمار اللازمة لتلبية احتياجات المشاريع الإنمائية المختلفة بما ينسجم وأحكام الشريعة الإسلامية، إضافة إلى تحقيق نمو دائم ومتصاعد في الربحية وفي معدلات العائد على حقوق المساهمين.

Facebook
Twitter
Telegram
WhatsApp
Print

إقرأ أيضامقالات مشابهة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

تابعونا على فيس بوك

مقالات